الصحةالمحلية

ركن توعوي لمستشفى ابو عريش العام في مهرجان التسوق والترفيه تزامنا مع اليوم العالمي " للعمل التطوعي "

 

الحدث – حسن عباس

تزامنا مع اليوم العالمي ” للعمل التطوعي ” خصصت إدارة مستشفى ابو عريش العام ركنا صحيا توعويا بمهرجان التسوق والترفيه بأبو عريش .

وأوضح مدير ادارة المستشفى الإستاذ احمد الحربي ، ان ادارته خصصت معرضا توعويا يتضمن العديد من البرامج التوعوية ، الى جانب تخصصيص كوادر صحية مؤهلة من استشاريين وأخصائيين وفنيين .

واضاف الحربي ، ان اليوم العالمي ” للعمل التطوعي ” جاء تقديرا لجهود وأعمال المساهمين في الاعمال التطوعية ، والذين اسهموا في رفع مستوى الوعي لدى المجتمع من خلال ماتقدمه جميع الجهات سواء الحكومية او الأهلية في شتى المجالات . ومن هذا المنطلق كرست ادارة المستشفى جهودها في إقامة العديد من الفعاليات والبرامج التوعوية والمبادرات التطوعية واستغلال المعارض والندوات والأماكن العامة ، الى جانب زيارة المدارس لإدراكها بأهمية رفع الوعي لدى المجتمع بصفة دورية ، اضافة الى حث وانخراط المجمتع بأن يكونوا مساهمين في تلك الاعمال. التطوعية من خلال بث روح الحماس في نفوس زوار المعرض المخصص وبيان الاثار الإيجابية المترتبة على ذلك من اجل تقديم العطاء المنشود وتعزيز المسؤولية المجتمعية في سبيل خدمة المجتمع توعويا واجتماعيا وثقافيا وصحيا .

وأكد الحربي ، ان هذا المعرض التوعوي الصحي الذي نفذ مساء امس يأتي تزامنا مع هذا اليوم العالمي ” للعمل التطوعي ” يعد نموذجا وتأكيدا لما تبذله ادارة المستشفى ، من خلال مشاركة جميع رؤساء الأقسام الطبية والفنية والإدارية ، كما ستلحقها العديد من البرامج التوعوية بصفة مستمرة .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى