نلهم بقمتنا
بدعوة من مؤسسة أريس الوقفية فتيات دار التربية الاجتماعية يشاركن في ورشة "أسرار منسقي الزهور" – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة
شريط الاخبار

بدعوة من مؤسسة أريس الوقفية فتيات دار التربية الاجتماعية يشاركن في ورشة “أسرار منسقي الزهور”

 

الحدث / وسيلة الحلبي

شاركت فتيات دار التربية الاجتماعية للبنات التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض في ورشة عمل بعنوان: ” أسرار منسقي الزهور ” وذلك بدعوة موجهة من مؤسسة أريس الوقفية. وقدمت الاستاذة مها الحقباني شرحا تعريفيا للفتيات عن المؤسسة الوقفية وأهدافها والمشاريع والمبادرات التي تقوم عليها، فيما قدمت المدربة اريج المقبل المسؤولة عن لجنة فائض الورود والشوكولا ورشة التدريب التي بدأتها بمقدمة عن أنواع الزهور ومسمياتها وأشكالها واستخدام كل منها وأساليب حفظها وطرق تنسيقها بتصميمات متعددة. واشتملت الورشة على عرضٍ تقديمي وتدريب عملي لطرق التنسيق، واختتمت بتسليم الفتيات شهادات الحضور والمشاركة لتشجيعهن وتحفيزهن على التعلم وشغل أوقات فراغهن بما يعود عليهن بالنفع. 

وتأتي هذه الدورة كأحد النماذج للتعاون القائم بين المؤسسات الحكومية والأهلية وبين الفروع التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض لإعداد وتقديم برامج تساهم في تنمية المجتمع بكافة أفراده.

img-20161205-wa0006 img-20161205-wa0008 img-20161205-wa0009

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى