الصحة

“اقتصاديات الأسرة “ وزير العمل يرعى انطلاق "منتدى الأسرة الأول" بالرياض.. الأحد المقبل

الحدث – رشاد اسكندراني – الرياض

 

أقيم ظهر اليوم الخميس الموافق 13 ديسمبر 2018 المؤتمر الصحفي التحضيري، بحضور الأستاذ مشيعل القرني مدير إدارة الاعلام والاتصال بمجلس شؤون الاسرة والدكتورة هلا بنت مزيد التويجري، امين عام مجلس شؤون الاسرة.

وسوف يرعى وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي تنظيم مجلس شؤون الأسرة “منتدى الأسرة السعودية 2018م” يومي 9- 10 ربيع الآخر 1440 الموافق 16-17 ديسمبر 2018 بمدينة الرياض تحت عنوان “اقتصاديات الأسرة” بحضور عدد من الوزراء والشخصيات المهتمة بالشأن الاجتماعي والتنموي.

 

ويأتي هذا المنتدى كأحد منتجات المجلس التي تستهدف الأسرة السعودية، تأكيداً لاهتمام القيادة الرشيدة بتعزيز مكانة الأسرة وتمكينها، وانطلاقاً من دوره في الاهتمام بحقوق الأسرة السعودية وقضاياها، وسيعمل المجلس على تنظيم المنتدى بشكل سنوي ليناقش في كل عام إحدى القضايا والتحديات المؤثرة في واقع الأسرة السعودية في ظل المتغيرات الاقتصادية والاجتماعية المتسارعة.

وسيناقش المنتدى عدداً من المحاور المتعلقة باقتصاد الأسرة ويستعرض تجارب محلية ودولية تسهم في إيجاد حلول عملية لخلق توازن اقتصادي للأسرة السعودية. مبنياً على الاستهلاك الواعي.

وسيكون المنتدى بالشراكة مع عدد من الجهات المعنية ذات العلاقة بالجوانب الاقتصادية، وسيتحدث فيه عدد من الخبراء الاقتصاديين لإثراء المنتدى وتحقيق الأهداف المنشودة، إضافة إلى إقامة أربع ورش عمل تستهدف جميع مكونات الأسرة، سعياً من المجلس لتكون كل فعالياته ومبادراته مؤثرة في المشهد الاجتماعي والتنموي وتلامس احتياجات الأسرة السعودية .

وهنا بالأسفل توضيح  أوقات المنتدى وورش العمل

 

المنتدى /
يوم الاحد ١٦ ديسمبر
من الساعة ٩ صباحا الى الساعة ٤ عصرا

يوم الاثنين ١٧ ديسمبر
من الساعة ٩ صباحا الى الساعة ٢ ظهرا

ورش العمل/

في اليوم الاول فقط
من الساعة ٤ الى ٨ مساء

المعرض اليوم الاول فترتين
اليوم الثاني فترة واحدة حتى الساعة ٢ ظهرا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى