نلهم بقمتنا
مركز التنميه الاجتماعية ومراكز دور ضيافة الأطفال بالمدينة المنورة يحتفلون باليوم العالمي للطفل .. – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المجتمع

مركز التنميه الاجتماعية ومراكز دور ضيافة الأطفال بالمدينة المنورة يحتفلون باليوم العالمي للطفل ..

 

الحدث – تصوير هيثم بخاري-

احتفل القسم النسائي بمركز التنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة باليوم العالمي للطفل ،  يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر 2018 م وهو يوم عالمي يهدف إلى تسليط الضوء على أهمية تعزيز وتوعية المجتمع بحقوق الطفل في البقاء والنماء والتعليم والتحرّر من العنف وسوء المعاملة والمشاركة وإسماع الصوت ، كما تضمن الحفل مشاركة مراكز ضيافة الأطفال ( حضانات الأطفال ) والتي بلغ عددها 14 دار تتم من خلاله التعريف بالمراكز والخدمات التي تقدمه بجانب الرعايه من برامج وأنشطة ترفيهيا وكذلك مشاركة فريق الإعلام الواعي ..

كما تم تدشين المجلس الاستشاري لمراكز الضيافة . والذي أوضحت رئيسة القسم النسائي الأستاذة. فضيلة الريحان بأن أهمية هذا المجلس يتمثل في التوعية والإرشاد والتوجيه ودعم المراكز الجديدة من قبل المراكز التي امتلكت الخبره والإمكانيات اللازمه والتي توهلها لهذا الدور المتميز والإيجابي . كما ذكرت المديرة التنفيذية لفريق الإعلام الواعي الأستاذة. خديجة السيد بأن اليوم هو يوم الطفل ، يوم الإبداع والابتكار يوم المواهب الصاعدة لمستقبل مشرق , وحظى الحفل بحضور كبير ابدى تفاعله واعجابه بما تضمنه الحفل .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى