نلهم بقمتنا
الاحتلال الإسرائيلي يعلن مدينة رام الله منطقةً عسكريةً مغلقة ويعتقل العشرات – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الدوليةشريط الاخبار

الاحتلال الإسرائيلي يعلن مدينة رام الله منطقةً عسكريةً مغلقة ويعتقل العشرات

فلسطين – مها العواودة

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، حصارها المشدد على مدينة رام الله والبيرة، لليوم الثاني على التوالي.

وقال مصدر أمني أن الاحتلال أغلق طريق الجلزون-رام الله بالمكعبات الاسمنتية، ويواصل إغلاق حاجز المحكمة بالقرب من مستوطنة بيت إيل المقامة على أراضي الفلسطينيين شمال مدينة البيرة،  كما أغلق حاجز عطارة، ومفترق عين سينيا، وعيون الحرامية، وجسر سلواد شمال شرق رام الله، ونصب حاجزًا على مدخل قرية رأس كركر غرب رام الله ومنع المواطنين من الدخول أو الخروج من القرية.

وكان الاحتلال ادعى صباح اليوم الجمعة أن أحد جنوده أصيب بجروح متوسطة بعد تعرضه للضرب بحجر أثناء تواجده في برج عسكري بالقرب من مستوطنة بيت إيل، ولاذ المنفذ بالفرار.

في السياق شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة وليلة أمس، حملة اعتقالات واسعة في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، طالت 40 فلسطينيا على الأقل، بينهم نائبان بالمجلس التشريعي وصحفي.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي قتل أمس 4 فلسطينيين واعتقل العشرات ،فيما صعد قطعان المستوطنين من اعتداءاتهم على الفلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى