نلهم بقمتنا
جدة على موعد مع الجولة الختامية من بطولة نجم السعودية للدرفت 2018 – منصة الحدث الإلكترونية
الرياضة

جدة على موعد مع الجولة الختامية من بطولة نجم السعودية للدرفت 2018

الحدث – رشاد اسكندراني – الرياض

تشهد مدينة جدة مساء الأحد القادم الجولة الختامية من بطولة نجم السعودية للدرفت والتي سوف تقام على ارض المعرض السعودي الدولي للسيارات وتأتي الجولة الختامية بعد الثلاث الجولات السابقة من البطولة والتي شهدت منافسات حامية ومثيرة.

البطولة التي جمعت عشاق رياضة السيارات تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية الكابتن عبدالله باخشب وبرعاية “نيسان” السيارة الرسمية للبطولة، زيوت بترومين، “إذاعة مكسFM ” و”إنترو”.

ومن المتوقع ان تشهد الجولة الختامية من البطولة مشاركة أقوى المنافسين الأبطال من أصحاب المواهب في المنطقة الغربية، لتكون هذه الجولة هي الأقوى في المنافسات بين الأبطال وكذلك الحضور الجماهيري المتوقع وخصوصاً بعد النجاح الباهر الذي حققته البطولة في الجولات السابقة.

الجدير بالذكر أن الساحة المخصصة للجولة الرابعة تم تجهيزها للجمهور والمشاركين في المعرض السعودي الدولي للسيارات يوم الأحد 16 ديسمبر والتي سوف يتأهل منها 4 أبطال إلى الجولة الختامية يوم الإثنين 17 ديسمبر القادم، بعد صلاة العشاء ليتم ليلتها اعلان الفائز بلقب نجم السعودية للدرفت .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى