نلهم بقمتنا
جديد الفنان يوسف العلي  2019 – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الحدث الثقافيفنون

جديد الفنان يوسف العلي  2019 مسفر: الأضواء توجهت بالخطأ إلى من لا يستحقها العلي يشتاق للعودة .. بأغنية "مشتاق"

الحدث – رشاد اسكندراني – الرياض

يطلق الفنان يوسف العلي أغنيته الجديدة بعنوان “مشتاق” وهي من ألحانه، وكلمات الشاعر حمد مسفر، وتوزيع موسيقي سلمان الراشد.

حيث أكد الشاعر حمد مسفر أن هذا العمل سيكون مختلفًا كليًّا بالنسبة للفنان العلي، نظرًا لكون العمل استغرق تنفيذه أكثر من تسعة أشهر. فقد حرص فريق العمل كثيرًا على صناعة أغنية تليق بتاريخ الشاعر والفنان، فضلًا عن مستمعي الأغنية. فهي بالتأكيد لن تكون مجرد أغنية عابرة. موضحًا أن الأغاني الحالية لم تعد تعتمد على جودة المفردة فحسب، بل هناك أركان أخرى أصبحت تسهم في نجاح أي عمل غنائي، وهذا ما قمنا به. حيث قال مسفر: “إننا حاليًا نعيش زمنًا فنينًا صعبًا، خاصة وأن هناك من هم يستحقون البروز على نطاق أوسع، وهم يستحقون تلك النجومية، لكن ربما الأمر لم يعد يرتكز على المعادلة الغنائية الناجحة، إنما هناك أمور ليس لها علاقة بالعمل ذاته تكون سببًا في نجاحها، لذلك نجد أن الأضواء في بعض الأحيان توجهت بالخطأ إلى من لا يستحقها.”

من جانبه أشار العلي إلى إمكانية انتشار أغنيته الجديدة “مشتاق” على أكبر نطاق ممكن. وذلك لكون الأغنية تم العمل عليها بشكل جيد جدًا، مشددًا على أنه يشعر بحالة من الغضب، نظرًا لأن الوسط الفني أصبح يستقبل أشخاصًا ليس لهم الكفاءة على الغناء، فضلًا عن عدم امتلاكهم لتاريخ فني. قائلًا العلي: “علينا أن نستمر في ضخ أعمالنا الغنائية مهما كان الأمر محبطًا، فنحن نعمل جاهدين بحسب الإمكانات المتاحة لنا، للوصول إلى الجمهور. فلن نقف مكتوفي الأيدي، وذلك لأننا منذ أكثر من عشرين عامًا ونحن أبناء بررة بالوسط الفني.

يذكر بأن أغنية “مشتاق” تم تسجيلها ومكساجها وإنتاجها في استديوهات نجم الجماهير للإنتاج الفني في الرياض بإشراف المهندس سلمان الراشد، وكورال عبدالله الراشد، وتركيب الوتريات في مصر بإشراف الموزع الموسيقي إسلام مرغني، وتنسيق ومتابعه ثامر السعيد، وتصميم ومونتاج فهد الحيده.

مطلع القصيدة

مشتاق مدري وين أروح
خل أرتمي بصدرك وأبوح
واجد كلام في خاطري
بنسى الألم وأنسى الجروح

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى