الرياضة

الوحدة تعبر الموج الصمود يُطفئ النور والموعد نهائي عروج الوفاء

الحدث : سالم جيلان

تأهل الوحدة والصمود لنهائي الوفاء في بطولة العروج بصبيا والتي أُقيمت منافساتها على ملعب فريق العروج وفاءً للمرحومين الأستاذ حسن هادي كاشر والشابين حسن الصم وأحمد كريم والذين قضوا في حوادث مرورية خلال الأشهر القليلة الماضية في حوادث مرورية بمحافظة صبيا.

الوحدة & الموج

التقى عصر الجمعة ٧ ربيع الثاني ١٤٤٠هـ فريقا الوحدة والموج لتحديد الطرف الأول في المباراة النهائية بقيادة الحكم عادل مبروك وطاقمه المساعد وكانت مباراة قوية اتسمت بالندية والإثارة وشهدت حضور جماهيري كثيف وظهرت نوايا فريق الموج في وقتٍ مبكر من انطلاقة المباراة لحسم اللقاء بهجماتٍ متواصلة حتى حصل للاعبيه ما أرادوا وتحقق هدف السبق الذي أحرزه المدافع جاسر صنعاني عند مشاركته في عرضية من كرة ثابتة ليستمر الوضع بتفوق الموج في هجمات متكررة وسط محاولات معدودة للاعبي الوحدة عجزوا معها في تحقيق التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم الموج.

بدأ الشوط الثاني بجدية واضحة من لاعبي الوحدة رغبةً في اللحاق بالتعادل وطمعًا في الفوز ومع مواصلة الهجوم وتغييرات المدرب الجيزاني استطاع المدافع عبدالرحمن خلوفة إحراز هدف التعادل لفريقه ليرد على نظيره مدافع الموج صنعاني.. استمر السجال بين الفريقين وإضاعة الفرص حتى أطلق المبروك صافرته مُعلنًا احتكام الفريقين للركلات الترجيحية لحسم بطاقة التأهل الأولى لأحد طرفي النهائي.

الركلات الترجيحية أنهت الصراع لصالح الوحدة حيث استطاع لاعبوه الخمسة تسجيل خمس ركلات وفي المقابل أبدع حارسهم في التصدي لأول ركلة ترجيحية لفريق الموج ليتمكن بذلك فريق الوحدة من حسم المواجهة ويصل للمباراة النهائية.

الصمود & النور

أقيمت عصر السبت ٨ ربيع الثاني ١٤٤٠هـ المواجهة الثانية بين الصمود والنور لحسم بطاقة النهائي الثانية لملاقاة الوحدة.. كانت المباراة مثيرة وحماسية بقيادة الحكم المتألق عادل مبروك ومساعديه فمنذ بدايتها ظهرت الرغبة الأكيدة من فريق الصمود في حسم المباراة وذلك من خلال الهجمات المتواصلة.. وتمكن المهاجم الفذّ “هيكل هادي” من تسجيل هدف التقدم لفريق الصمود بعد محاولات مستمرة وسيطرة كاملة لفريقه لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف الوحيد.

الشوط الثاني كان عكس المتوقع وبدلًا من مشاهدة محاولات هجومية للنور كان مهاجمي الصمود يتسابقون لإهدار الفرص المحققة وسط تألق حارس ودفاع النور حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا وصول الصمود طرفًا ثانيًا ليضرب موعدًا مع الوحدة في نهائي الوفاء بملعب العروج.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى