المجتمع

فريق نخبه الخير اختتم اعمال هذا العام بمحاضرة توعوية عن التبرع بالدم

جدة_شادي الثبيتي

نظم فريق نخبة الخير التطوعي وبمشاركة فريق رفقاء السعادة، محاضرة توعوية عن التبرع بالدم كأحد انواع العمل التطوعي وذلك في مقر مركز حي النهضة بجدة.

ابتدأت المحاضرة بكلمة تعريفية عن أهمية التبرع بالدم ومفهومه
وأضراره على غير المستوفين لشروط التبرع، وترتيب الدول في التبرع بالدم، وتضمنت التعريف بالمستفيدين من التبرع ،والفرق بين الحجامة والتبرع.

وأكد المدرب الاستاذ “ياسين عبدالرزاق سخي” أن البرنامج التدريبي يأتي ضمن سلسلة من الدورات والبرامج التدريبية والتوعوية التي يتم تنفيذها مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة لترسيخ ثقافة وتثقيف التبرع بالدم في مجال العمل التطوعي لدى فئات المجتمع، وذلك من خلال اكسابهم مهارات عملية لتأهيلهم للمشاركة الفعالة في التنمية المجتمعية والاقتصادية المستدامة.

وأوضح “سخي” أنه تم تقديم شهادات معتمدة من ادارة مركز حي النهضة للمشاركين، مؤكدة أن الدورة شهدت تفاعلاً وتجاوباً جيدا من الحاضرين.

وعبر الحضور عن اعجابهم بإلقاء مدرب الدورة الاستاذ “ياسين سخي”، وعن اهمية المحاضرة لخدمة الدين والمجتمع ولما في التبرع من الخير والاجر الكبير.

واختتم البرنامج بمنح الاستاذة “فدوى بنت مسعود” وسام التميز والإبداع كونها افضل قائدة، تقديراً لجهودها واهتمامها بجميع المتطوعين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى