حواء

بمشاركة سعوديات رائدات ومبدعات إختتام فعاليات معرض تصميم المجوهرات الأول في الرياض

الحدث : هناء حسين : الرياض:16 ديسمبر 2018 : 

اختتم يوم (الثلاثاء) في العاصمة السعودية الرياض فعاليات معرض مصممات المجوهرات الأول والذي احتوى على أكثر من 14 مصممة مجوهرات سعودية من ضمنهم خريجات دبلوم تصميم المجوهرات في معهد رافلز للتصميم ، والذي نظم الفعالية بمشاركة مصممات سعوديات محترفات في هذا المجال وعلى مدى يومين. وسط حضور مجموعة من سيدات المجتمع والفعالين في هذا المجال.

 وشاركت المصممة السعودية هنيدة صيرفي، في هذه الأمسية بعرض مجموعتها الخلابة التي تتحد فيها الأناقة والقوة تحت اسم “Hoopoe Bird x Driving force  ” في هذه الفعاليات والتي من شأنها فتح آفاق جديدة للباحثات عن التميز والإبداع في المجالات التي لم تكن متاحة محليا من قبل.

وقالت صيرفي بالنسبة لمشاركتها في معرض رافلز”أنها كانت حريصة على تواجدها في هذا المعرض من خلال المجموعة الجديدة لها لأهمية ومكانة معهد رافلز العالمي و دعما منها للمرأة السعودية وتمثيلها بصورة جميلة في عالم الأزياء و التصميم فقد تم عرض تصاميم خاصة بقيادة المرأة.

وكشفت هلا حلواني المدير العام لمعهد رافلز ، أنه “لطالما عرفت المرأة السعودية بشغفها بالجمال وتقديرها للإبداع والتميز، ونحن هنا نؤمن بقدرة شاباتنا وبناتنا الطموحات على تحقيق أحلامهن ورسم مستقبلهن الواعد ضمن إطار تعليمي بمعايير عالمية في مجالات التصميم المختلفة والتي تتضمن تصميم الأزياء والمجوهرات والاتصال المرئي والتصميم الداخلي وتسويق وإدارة الأزياء”. 

كما احتوى المعرض لعرض أعمال خريجات دبلوم تصميم المجوهرات والتي تتميز بالابتكار والتميز ، حيث تم تصنيع جميع المنتجات في ستوديو رافلز التعليمي المجهز بأعلى المعايير مع ضمان السلامة . 

وأشارت حلواني من هذا المنطلق، ودعما منا في المساعدة في إبراز هذه المواهب ومنحها الفرص المميزة فإننا نتشرف بإقامة معرض تصميم المجوهرات الأول بمناسبة تدشين برنامج البكالوريوس المشترك، علماً بأن هذا المعرض غير ربحي حيث يهدف إلى إبراز المواهب المحلية المميزة  وفتح القنوات بين مصممات المجوهرات وكل من لديها رغبة في الدخول إلى هذا المجال الفريد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى