التقنيه والتكنولوجيا

ساعة HUAWEI WATCH GT متوفرة لطلبات الحجز المسبق للمستخدمين في السعودية

 

الحدث – رشاد اسكندراني – الرياض

 

أعلنت “هواوي السعودية” عن إتاحتها لساعتها HUAWEI WATCH GT الجديدة لطلبات الحجز المسبق عبر عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية حتى 20 ديسمبر الحالي، حيث سيحصل العملاء  عند إتمام عملية الحجز المسبق على هدية عبارة عن ميزان هواوي الذكي.

.وتتميز ساعة اليد HUAWEI WATCH GT بتصميم كلاسيكي جذاب، وعمر بطارية طويل، واستهلاك أقل للطاقة، وميزات متطورة لتتبع النشاط الصحي، بالإضافة إلى ميزات اللياقة البدنية، كما تعد واحدة من أبرز الأجهزة القابلة للارتداء لهذا العام، وتحمل ساعة هواوي الجديدة اسم GT للفت الانتباه إلى أدائها الفائق الشبيه بالسيارات عالية الأداء.

وتأتي الساعة الجديدة مدفوعة بالتطورات التقنية ، خاصة في الوقت الذي بات فيه المستخدمون أكثر حرصًا على استكشاف العالم من حولهم. وباعتبارها امتدادًا للهواتف الذكية، تكمّل الأجهزة القابلة للارتداء مجموعات الميزات في هواتف اليوم لمساعدة المستخدمين في الحصول على المزيد من أجهزتهم. فقد تم تصميم HUAWEI WATCH GT خصيصًا لعشاق الاكتشاف والمغامرة، حيث توفر الساعة ما لم توفره أي ساعة أخرى قبل ذلك وهو العمر الطويل للبطارية.

وتستخدم ساعة HUAWEI WATCH GT خوارزمية ذكية مبتكرة لتوفير الطاقة تمكنها من التبديل ديناميكيًا بين أوضاع الأداء والكفاءة ، اعتمادًا على نشاط الذي يقوم به المستخدم، وذلك لتوفير أطول عمر للبطارية، الأمر الذي يسمح للساعة الذكية بالعمل لمدة تصل إلى أسبوعين لوضع الاستخدام المتكرر. علاوة على ذلك ، يتيح التصميم المعماري لساعة HUAWEI WATCH GT ثنائي النواة للمستخدم الاستمتاع بالذكاء الفائق والكفاءة العالية في الساعة.

وإلى جانب الأداء الفائق والميزات الجديدة ، تتميز ساعة تميز HUAWEI WATCH GT بتصميم فريد. حيث تعتمد على شاشة العرض من نوع  AMOLED عالية الدقة بحجم 1.34 إنش ودقة 454X254 بيكسل لعرض المعلومات بوضوح. ويأتي هيكل الساعة الذكية بتصميم يمزج الفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك والذي تم معالجته بطبقة من الألماس الكربوني DLC لتزويد المستخدمين بالمتانة التي ستستمر لعقود من الزمن. كما يأتي جسم الساعة بحجم 10.6 ملم متوافق مع خيارين مختلفين لأساور المعصم – حيث يتوفر سوار سيليكون مزدوج اللون بالإضافة إلى سوار أنيق من الجلد – يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات لتخصيص HUAWEI WATCH GT في أي مناسبة.

بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل جدًا ، تتميز HUAWEI WATCH GT بقدرات متطورة. حيث تعتمد الساعة على ثلاث أنظمة متطورة لتحديد الموقع والحركة وهي GPS، GLONASS و GALILEO في الوقت ذاته. وتقوم خوارزمية التتبع المتطورة بعد ذلك بتحسين بيانات التتبع لتحقيق أعلى دقة للموقع.

وتلبي ساعة HUAWEI WATCH GT احتياجات المستخدمين. وبناءً على قوتها في تحديد المواقع ، تدعم الساعة الجديدة أيضًا تتبع النشاط الرياضي من كافة الجوانب. ومن خلال العمل مع المؤسسات الرياضية المحترفة ، تمكن هواوي من تتبع مجموعة من الأنشطة الرياضية ، بما في ذلك التمارين الاعتيادية، والجري في الهواء الطلق ، وتسلق الجبال ، وركوب الدراجات ، والسباحة. وتدعم الساعة أيضًا ميزات التدريب على اللياقة البدنية. ومن خلال تحليل معدل ضربات القلب للمستخدمين باستخدام الأساليب العلمية ، تتيح هذه الميزة للمستخدمين ممارسة الرياضة بأكبر قدر ممكن من الأمان والمتابعة من أي وقت مضى.

في المقابل، تعمل تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen ™ 3.0 على تتبع معدل ضربات القلب وذلك لاعتمادها على أحدث المعدات وخوارزميات الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للساعة مراقبة معدل ضربات القلب للمستخدمين في الوقت الحقيقي بدقة عالية. وعند استخدام الوضع الرياضي في الساعة، فإنها تقوم بإعلام المستخدمين بضبط شدة تمرينهم بناءً على الفاصل الزمني لمعدل ضربات القلب الذي تم ضبطه مسبقًا. أما في وضع الراحة، فإن الساعة تقوم بالمراقبة الذكية تلقائيًا وتسجيل معدل نبضات القلب من المستخدمين. تستخدم الساعة أضواء غير مرئية لمراقبة معدل ضربات قلب المستخدم أثناء النوم، وهو أكثر دقة من الطرق التقليدية الأخرى.

ويذكر أن فترة الحجز المسبق على ساعة هواوي HUAWEI WATCH GT ينتهي يوم 19 ديسمبر وستتوفر الساعة في الأسواق السعودية بداية من 20 ديسمبر بخيارين، الأول وهو الرياضي بسوار أسود سيليكون باللون الأسود بسعر 699 ريال، والثاني الكلاسيكي بسوار جلد مطاط باللون البني وبسعر 799 ريال.

 

 

-انتهى-

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى