المحلية

محافظ هروب يدشن هوية فعاليات هروب الشتوية

الحدث – جازان

دشن محافظ هروب فيصل بن ناصر بن لبدة بمكتبه اليوم هوية فعاليات هروب الشتويه للعام 2018 تحت شعار #هروبسحر الجنوب ، والتي ستقام بمجمع حدائق بلدية هروب بالجوف ، والتي ستشمل مسرحاً للطفل وألعاب تفاعلية وركناً للأسر المنتجة ومعارض للفن التشكيلي والتصوير الفوتعرافي .
كما دشن بن لبدة هوية فعاليات الملتقى الشبابي الأول الذي ستنفذه لجنه التنمية الاجتماعية بهروب والتعرف على الأنشطة والبرامج التي تقدمها لجنة تنمية هروب للأهالي والزوار .

فيما أوضح محافظ هروب خلال تدشينه للفعاليات حرص المحافظة على تحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة و سمو نائبه بتوفير أنشطة شاملة ومختلفة للأهالي والزوار والسياح خلال إجازة منتصف العام الدراسي ، مشيراً إلى أن تنوع وتوزيع الفعاليات على مواقع هروب السياحية من العوامل الإيجابية والمحفزة

وأضاف رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بهروب جابر معايل هروبي :أن لجنة هروب التنموية أنهت كافة استعداداتها من خلال إطلاق رزومانة من البرامج والأنشطة والألعاب والدوريات الرياضية والالكترونية لتحفيز وتشجيع الشباب والشابات واكتشاف المواهب في الفنون المختلفة .
وأضاف الهروبي؛ أن تدشين محافظ هروب لفعاليات الملتقى الشباب الأول يأتي من حرص سعادته على توفير متنفسات للأهالي بهروب وزوارها خلال عطلة منتصف العام .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى