أخبار منوعة

الشعار مكرما” بضيافة رئيس الديوان الأميري في عجمان الشيخ ماجد النعيمي وضيف شرف في عرس زايد”

 

هيفاء الأمين – أبوظبي 

خلال مشاركة مدير عام موقع الشمال نيوز الإعلامي عامر الشعار كضيف شرف في فعالية عرس زايد العربي الجماعي الأول، الذي أقيم في إكسبو الشارقة ، في امارات زايد الخير .. لبى الشعار دعوة رئيس الديوان الأميري في إمارة عجمان سمو الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي في قصر عجمان ، وذلك برفقة المهندس المستشار هيثم سليمان . وكانت مناسبة شكر فيها الشعار سمو الشيخ النعيمي على حسن الاستضافة والاستقبال ، وهنأ عبره حكام وشيوخ وشعب الإمارات العربية المتحدة في مئوية المغفور له صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه .. كما وحيا عبره صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم إمارة عجمان وشعب عجمان الطيب .. وأكد الشعار أن عرس زايد العربي الجماعي الأول، الذي أقيم في الشارقة كان بمثابة إشراقة جديدة في دعم وحب الإمارات العربية المتحدة في تشجيع الوافدين والمقيمين في هذا العرس العربي الجماعي، الذي ضم ٥٠٠ عريس وعروس، وحضره كبار الشخصيات الإماراتية ووفد من منظمة الأسرة العربية ، وهذا الأمر ليس بغريب على دولة الإمارات المحبة المعطاء بلد التسامح والوفاء .
لمناسبة وجه الشعار لسمو الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي دعوة لزيارة لبنان .. بدوره رحب سمو الشيخ النعيمي بالشعار كضيف شرف لفعالية عرس زايد على أرض الإمارات، وأشاد بدوره الإعلامي المتميز في سبيل نقل صورة الإمارات بكل صدق وشفافية، واعدا” بزيارة لبنان عامة وعكار خاصة متى تسمح الظروف بإذن الله …

ختاماً قدم الشعار درع الشمال نيوز ورئيس تجمع عائلات طرابلس والشمال المستشار عدنان العمري وشهادات شكر وتقدير إلى سمو الشيخ ماجد ورسالة تقدير لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم إمارة عجمان.. وكان التكريم متبادل في هدايا تذكارية..

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى