الحدث الثقافي

قطرتك سلما للنجاح

الحدث – حسن عباس

صدر عن النورس الثقافية بالأحساء للكاتبة خوله توفيق الحمدي باكورة أعمالها “قطرتك سلماً للنجاح” لطبعتها الأولى ١٤٤٠هـ – ٢٠١٨م.

الكتاب ذو المائة والإثني عشر صفحة والقطع المتوسط حمل خواطر تصل لـ ١٠٢ بوح تحفيزي لتحفيز الذات والنجاح عبر فن السرد والرسائل القصيرة وخواطر.

شمل الغلاف صورة لقطرة ماء يتخللها غيوم وسلم وبناء عظيم مشيد دلتلة على الإرادة والسعي والتحفيز لتحقيق أهداف الإنسان الطموح واتسم بلوني الحياة لون السماء ولون الماء.

الكاتبة أ. الحمدي وضعت للخلاف الخلفي رسالة تقول فيها: قطرة تحلق من قلبي وتسقي بها حقيقتك التي في عقلك الوضاءة لتنير دروبك وتحيا بها نفسك لتواصل مسيرها في هذه الحيلة من جديد بروح معنوية معطاءة، كما قيل : (( خير جليس في الزمان كتاب))، وضعت هذا الكتاب بين يديك ليصحبك في رحلتك الطموحة وأنت مروي بالتفاؤل والأمل…

كتاب شيق ووجبات شهية ذهنية مغذية للنفس وتعبئ الدماغ بصور مختلفة تنمي هرمونات الإبداع والبعض الآخر منها تعمل كإنزيم يبعث روح النشاط للنجاح والإبداع في قالب نص سردي كرسالة اجتماعية قصيرة ننصح بتناوله وعدم تفويت تلك الوجبة التي ستلامس الكثير مما في دواخلكم واطلاعكم من برمجة إنتاج للنجاح.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى