نلهم بقمتنا
الدكتور عبدالربيعة يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة إعلان أكبر ميزانية للمملكة – منصة الحدث الإلكترونية
المقالات

الدكتور عبدالربيعة يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة إعلان أكبر ميزانية للمملكة

الحدث – الرياض

رفع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441هـ (2019م)، منوهاً بما تضمنته بنود الميزانية من الإعلان عن أكبر برنامج للإنفاق الحكومي في تاريخ المملكة، التي رسمت في ذات الوقت معالم الإصلاح الاقتصادي الشامل وفق رؤية الوطن الطموحة 2030م، وما تحمله من بشائر خير للمواطنين ومشاريع تنموية طموحة هدفها الرقي ومواصلة الإنجازات.
وقال معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة: تؤكد هذه الميزانية نجاح الإصلاحات الاقتصادية التي تمت بفضل الرؤية الحكيمة التي تمتلكها قيادة هذه البلاد -رعاها الله- ودليل خير على ما قامت به القيادة الرشيدة من جهود ستحقق للمملكة وشعبها الوفي تنمية شاملة ومستدامة على كل الأصعدة بما يكفل الحياة الكريمة لأبناء هذا الوطن المعطاء في ظل قيادته الحكيمة -أيدها الله-.
وثمن الدكتور الربيعة ما تضمنته الكلمة الضافية لخادم الحرمين الشريفين خلال ترؤسه – أيده الله – جلسة مجلس الوزراء وحرصه على تقديم جميع الخدمات المتميزة للمواطنين، والرفع من كفاءة الإنفاق، وتحقيق الاستدامة والاستقرار المالي، ضمن أهداف رؤية المملكة 2030م، والمضي قدماً في طريق الإصلاح الاقتصادي وضبط الإدارة المالية.
وأشاد معاليه بتأكيد سمو ولي العهد – حفظه الله – على قوة ومتانة الاقتصاد الوطني الذي يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهداف (رؤية المملكة 2030) الرامية إلى تنويع مصادر الدخل وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاستدامة المالية.
ونوه معاليه بما ستحققه هذه الميزانية من استثمار للنجاحات المتوالية وتنمية متنوعة رغم الظروف الاقتصادية العالمية، مما يعكس قوة ومتانة الاقتصاد السعودي ويجسد اهتمام ولاة الأمر بأبناء الوطن وتلبية احتياجاتهم التنموية، مفيداً أن ميزانية الخير مبنية على تنويع مصادر الدخل وإنجاز الكثير من المشروعات في شتى المجالات لمختلف مناطق المملكة.
وسأل معالي الدكتور عبدالله الربيعة في ختام تصريحه الله عز وجل أن يديم على المملكة في ظل قيادتها الرشيدة عزها وأمنها وأمانها ويزيدها من نعمه وأن يحفظها من كل سوء.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى