نلهم بقمتنا
رئيس بلدية محافظة صبيا يقوم بجولة ميدانية بمشاركة رئيس وأعضاء المجلس البلدي وبعض المشائخ والأعيان – منصة الحدث الإلكترونية
المحلية

رئيس بلدية محافظة صبيا يقوم بجولة ميدانية بمشاركة رئيس وأعضاء المجلس البلدي وبعض المشائخ والأعيان

الحدث _ عائشة طاهر :

قام رئيس بلدية محافظة صبيا الأستاذ/ سـفر بن سعد آل زاحم الشهراني ورئيس المجلس البلدي ببلدية صبيا الأستاذ/ أحمد بن علي قاضي وأعضاء المجلس البلدي بصبيا وبعض مشائخ وأعيان المحافظة بجولة ميدانية صباح أمس بجولة ميدانية، وذلك للاطلاع على المشاريع والخدمات البلدية المنفذة والتي تحت التنفيذ. بجانب تلمس الاحتياجات والملاحظات الخدمية فى بعض الأحياء والقرى والوقوف عليها.

وقد شملت الجولة المرور على مشروع نزع الملكية بشوارع حي الخالدية بصبيا من الجهة الجنوبية ونزع ملكية شوارع المستودعات. بجانب المرور على مواقع مشاريع السفلتة فى بعض الأحياء بالمدينة وبعض القرى التي تمت سفلتتها مؤخرا مثل الفرشة والحصامة وغيرها، وأيضا مشروع السوق اليومي الجاري تنفيذه حاليا بحي الخالدية بصبيا، والمرور على بعض الحدائق الجاري العمل على تأهيلها وتجهيزها.

هذا وقد شملت الجولة زيارة عدد من المواقع الأخرى التي أبدى عليها المشائخ والأعيان وأعضاء المجلس البلدي بعض المطالبات وبعض الملاحظات التي تحتاج إلى دراسة وحلول من قبل البلدية وكذلك تم مقابلة بعض الأهالي وتسجيل مطالباتهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم للعمل على معالجتها.

وفي نهاية الجولة تمت العودة لمقر المجلس البلدي حيث قدم كل من حضر من المشائخ والأعيان الشكر والتقدير لرئيس البلدية ولرئيس وأعضاء المجلس البلدي لما يبذلونه من جهود واضحة للجميع، مطالبين بتكرار مثل هذه الجولات المثمرة ومضاعفة الجهود المبذولة.

كما قدم رئيس المجلس البلدي الشكر لكل من لبى الدعوة وحضر وشارك وأثنى على جهود البلدية وقدم شكره لأعضاء المجلس ولرئيس ومنسوبي البلدية على جهودهم المبذولة وعلى تعاونهم مع المجلس بما يخدم المصلحة العامة.

وفي الختام شكر رئيس البلدية كل من حضر وشارك فى هذه الجولة من المشائخ والأعيان كممثلين للأهالي، كما شكر رئيس وأعضاء المجلس البلدي وكل من رتب لهذه الجولة الطيبة. ووعد بدراسة كل الملاحظات والمطالبات التى تم تسجيلها خلال الجولة.

حضر وشارك في الجولة عدد من موظفي البلدية من المختصين في البلدية من مهندسين وفنيين ورؤساء بعض الأقسام المختصة والذي وجههم رئيس البلدية بدراسة كل الملاحظات والمطالبات التي تمت مناقشتها لإيجاد الحلول العاجلة لها.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى