المناسباتشريط الاخبار

القسم النسائي بفرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالرياض نظم ليلة شتوية بعنوان ” ليلة سمر ليلة مرح ” في مزرعة أرياف الدرعية

img-20161205-wa0057

الحدث / وسيلة الحلبي

في ليلة عابقة بالفرح والبهجة قام القسم النسائي بفرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالرياض ممثلا بلجنة النشاط برئاسة الاستاذة نورة اللحيدان بتنظيم ليلة شتوية بعنوان ” ليلة سمر ليلة مرح ” في مزرعة أرياف الدرعية بحضور عضوات الجمعية وبرئاسة رئيسة القسم النسائي الأستاذة سلوى عبد الرحمن الشهراني ومن الإدارة الأستاذة امنه خليفه. والأستاذة فايزة المسعرى. وسكرتيرة الفرع امل الشهراني.  وذلك بهدف الترابط والتكاتف بين المتقاعدات وزيادة في الألفة والمودة وقضاء وقت ممتع مع بعض العروض والمسابقات الثقافية والفقرات الترفيهية التي أبهجت الحاضرات. وقد بدأت الليلة الشتوية في السابعة مساء بالترحيب بالعضوات وتقديم القهوة والضيافة، بعد ذلك بدأ البرنامج الذي أعدته العضوة فوزية عوض الحربي بالترحيب بالجميع لحضورهم الليلة الشتوية، ثم تلت العضوة رجاء با سودان ما تيسر من القرآن الكريم، بعد ذلك ألقت العضوة هياء الصبيح كلمة ترحيبية بالعضوات ثم ألقت العضوة جوهرة السدحان قصيدة بعنوان ” وترجل الفارس” نالت اعجاب الحاضرات.  تلا ذلك تقديم العضوة منى النفيسة فقرة أسئلة ومسابقات ثقافية وكانت ممتعة جدا وفيها من الفائدة الكثير. ثم تلاها فقرة ترفيهية قدمتها العضوة فوزية الحربي. أنعشت الحاضرات وأحسسن بالدفء والانتعاش، بعد ذلك تم عرض فقرة ملابس الأولين مع الزفة ولبس الباطولة لأهل الشرقية حيث قامت بدور العروس نورة الحنو وشاركت في العرض كل من العضوات نورة الحنو والجوهرة الحسيني ومنى البسام ومنى الصومالي ولولوة الشريم. وقد نالت الفقرة اعجاب الحاضرات حيث استمتعن بكل ما قدم فيها وخاصة زفة العروس.  ثم قدمت العضوة هناء الزهراني فقرة الأمثال الحجازية التي نالت اعجابهن واستمتعوا بسماعها وتداولها.  وفي الختام تم السحب على جلابية من تصميم العضوة فريال اليحيى..

هذا وبعد انتهاء البرنامج والليلة الممتعة قالت العضوة فاطمة الزهراني إنه مجهود واضح نتج عنه حفل جميل وراقي وشكرت العضوات المشاركات بالفقرات. كما عبرت المتقاعدات عن سعادتهن بهذه الليلة الشتوية وشكرن مديرة القسم النسائي بفرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالرياض الأستاذة سلوى الشهراني وكل من ساهم في اضفاء السعادة على الجميع وتمنين أن يقام العديد من اللقاءات والرحلات الهادفة دائما.

img-20161208-wa0012 img-20161208-wa0013 img-20161208-wa0014 img-20161208-wa0015 img-20161208-wa0016

 

 

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى