نلهم بقمتنا
 اشرف عبدالباقي يحتفل باليوم العالمي للتطوع مع مؤسسة الهلال الاحمر المصري بالقرية الفرعونية – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
أخبار منوعة

 اشرف عبدالباقي يحتفل باليوم العالمي للتطوع مع مؤسسة الهلال الاحمر المصري بالقرية الفرعونية

صحيفة الحدث //
عبداللطيف ناشب : رندا الشيخ

تحتفل القرية الفرعونية باليوم العالمي للتطوع بالتعاون مع مؤسسة الهلال الأحمر المصري ، السبت المقبل ، رافعة شعار «شكرا للمتطوعين»، وذلك بحضور كل من الاستاذ مجدي الزيات مدير عام القرية الفرعونية والدكتورة مؤمنة كامل، الأمين العام للهلال الأحمر المصري، والفنان أشرف عبدالباقي والمتطوعين في أنشطة وبرامج الهلال الأحمر المصري والعديد من الشخصيات العامة.

ويهدف الاحتفال الذي سيتم تنظيمه بمقر القرية الفرعونية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع إلى إلقاء الضوء على عمل المتطوعين وأثر هذا العمل على أهداف التنمية المستدامة، كما سيتم إعلان نتائج مسابقة الهلال الاحمر المصري للتطوع 2018، كما سيتم الاعلان عن نتائج مسابقة للتصوير الفوتوغرافي عن أفضل صورة فوتوغرافية تظهر دور المتطوعين في بناء مجتمعات أكثر صمودا في مواجهة الكوارث والأزمات وان لجنة التحكيم مكونة من المصورين المشهورين عادل مبارز وحسام دياب اللذان سيعلنان الجوائز وسيقدمانها للفائزين.

واضافت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة بالقرية ان القرية تستمر في استكمال مسيرة الدكتور عبدالسلام رجب في الأعمال الخيرية التي قضي مشوار حياته لخدمتها مثل القروض الدائرية واقامة فصول محو أمية وحضانة في جزيرة القرصاية ودار الضيافة التي تستقبل مرضي السرطان من محافظات مختلفة وتبرعات لمستشفي ٥٧٣٥٧ .
كما تقوم القرية برعاية مدرسة احمد شوقي ومحمد كريم والفاروق عمرو وإعطاء كورسات لابناء السجينات وعمل قوافل طبية في العديد من التخصصات وتوفير الادوية للأماكن المعدمة مثل جزيرة القرصاية .

واكدت الشيخ ان ادارة القرية ستقوم بتكريم المتطوعين الذين ساهموا معنا في الأعمال الخيرية التي تقوم بها القرية وشكرهم علي حس التعاون وتشجيع الآخرين للمشاركة في تنمية المجتمع والشعور بالمسئولية .

وقالت الدكتورة مؤمنة كامل، الأمين العام للهلال الأحمر المصري، أن الاحتفالية تهدف إلى إلقاء الضوء على عمل المتطوعين هذا العام تحت شعار «شكرا للمتطوعين» تقديرًا لدور المتطوعين للعمل الإنساني .

يذكر أن الفنانان محمد هنيدي وأكرم حسني كان قد قدما فيديو قصير لشكر متطوعي الهلال الأحمر المصري على دورهما الإنساني ورسمهم البسمة على وجوه المنكوبين وذلك خلال الاحتفالية التي نظمها الهلال الاحمر المصري العام الماضي.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى