المحلية

تدشين فعالية ” اليوم العالمي للإعاقة ” بفندق هيلتون بجدة. بحضور معالي مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمكة المكرمة.

مروان سادس – جدة

نظم فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، وبالتعاون مع مركز إرادة المتخصص للرعاية النهارية، ومركز مهارات التفوق للرعاية النهارية، مساء اليوم الإثنين فعالية “اليوم العالمي للإعاقة” وذلك بفندق هيلتون بمدينة جدة.

حيث تم تدشين الحفل وقص شريط الإفتتاح وذلك بحضور من قبل معالي مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة سعادة الأستاذ / عبدالله بن أحمد آل طاوي، وسعادة الأستاذ/ محسن القحطاني مساعد المدير العام للتنمية، وسعادة الأستاذ/ مشعل بن حمود القرشي مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة، والعديد من الشخصيات والإعلاميين والمهتمين.

وتجول سعادة الأستاذ عبدالله آل طاوي والضيوف الكرام بالمعرض المصاحب للفعالية والإستماع والتعرف على الأعمال والأنشطة المقدمة من قبل المشاركين، حيث أكد معاليه على الأهمية الكبيرة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين تجاه هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، وحرصه وتشجيعه للمشاركين والحضور الكريم وحثهم للإلتفات وتقديم كل الدعم الممكن لهذه الفئة، وإقامة فعاليات وأنشطة مجتمعية لهم ومحاولة دمجهم مع مختلف فئات المجتمع، وذلك تماشياً مع رؤية الوطن 2030، والتي تؤكد على مفهوم الإهتمام بتعليم وتأهيل أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة، حيث يعد ذلك واجباً إنسانياً وقيمة مجتمعية نبيلة ومؤشراً صادقاً على وعي ورقي الأمم وتقدمها الحضاري والفكري والإجتماعي.

وعقب ذلك بدأ الحفل بتلاوة عطرة من أحد طلاب ذوي القدرات الخاصة، تلا ذلك عدة عروض ومشاهد من تقديم طالبات ذوي القدرات الخاصة، وفي ختام الحفل
كرم معاليه الرعاة والمشاركين بالحفل ، وتفضل بإلتقاط الصور التذكارية مع أبناء ذوي القدرات الخاصة.

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى