المحلية

تفاعُل مع نجل الشهيد الملحم.. والأمير سطام بن خالد يعلق

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع إعلان نجل البطل الشهيد عبدالرزاق الملحم، نبأ نجاحه، مقدمين التهنئة له، وكان من المهنئين الأمير سطام بن خالد آل سعود.

وكتب متعب بن عبدالرزاق الملحم، تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، قائلًا فيها: “الحمد لله أنا نجحت”، فغرَّد الأمير سطام بن خالد بن عبدالعزيز قائلًا: “ألف مبروك متعب حبيبي.. وإن شاء الله تكون في أعلى المراتب”.

وعلَّق أحد المغردين -ويدعى محمد مفرح- قائلًا: “ألف مبروك يا بطل.. أبوك الشهيد أسد من أسود المواجهة، هو مقاتل الجبال الأول، وأنا من الشهود على بطولته وإقدامه. أسأل الله أن يجمعنا به في الجنة”.

في حين غرد “قمة جبل عطيه عبدالله” قائلًا: “ألف مبروووووك يابو عبدالرزاق.. عقبال ما نشوفك طيار كبير”، ليرد عليه متعب قائلًا: “كون مثل بابا مدرعات أقوى”.

فيما غرد أبو عبدالله قائلًا: “فرحت لنجاح الابن متعب كما فرحت لأبنائي.. الله يوفقه ويجعله بارًّا بوالدته، مراعيًا لإخوته، حاملًا لتاريخ والده البطل الشهيد المقدم عبدالرزاق الملحم (أسد جبل المخروق) في حدودنا الجنوبية”.

واستشهد الرائد عبدالرزاق الملحم في يوليو 2016 بالحد الجنوبي، ونعاه والده وقتها قائلًا: “‏لي الفخر باستشهاد ولدنا الرائد عبدالرزاق متعب الملحم في ساحات الشرف والبطولة دفاعًا عن الوطن الغالي”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى