نلهم بقمتنا
الحفل الختامي للمهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة لعام ٢٠١٨ – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المجتمع

الحفل الختامي للمهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة لعام ٢٠١٨

الحدث – تصوير . خديجة السيد

بكل حب وتقدير اختتم مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الحفل الختامي للمهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي القدرات الخاصة يوم الخميس 20 ديسمبر 2018 م بتقديم شهادات الشكر و دروع وهدايا لجميع المشاركين .

وقد وجه سعادة الأستاذ هيثم بن مسلم عثمان مدير جمعية الاطفال المعوقين بالمدينة شكره وامتنانه لجميع الداعمين والمشاركين بهذا المهرجان .

كما قال عثمان بأن المهرجان يقام سنويا 3 ديسمبر من كل عام وهي ظاهرة توعوية تثقيفيه للتذكير بأهمية دور المجتمع في التعريف بذوي القدرات الخاصة واحتياجاتهم من خلال إقامة هذه المهرجان .

واذ يعد هذا المهرجان ظاهرة قدمت من خلالة العديد من الفقرات الترفيهية والثقافية إضافة إلى العديد من الندوات الطبية والمحاضرات الفكرية لمناقشة اهم قضايا الإعاقة علاوة على ابراز وتسليط الضوء علي الخدمات التعليميه والطبية المقدمة لذوي القدرات الخاصة بالجمعية .

يذكر بأن المهرجان استمر لمدة أربع أيام تخلل المهرجان العديد من مشاركات المدارس الأهلية وجمعيات خيرية وفرق تطوعية منها فريق سواعد المدينة وفريق الإعلام الواعي….

كما كانت هناك عروض ترفيهية ومسابقات وجوائز أقيمت في عدت جهات منها (الراشد مول) (النور مول)، وممشي الهجرة، اضافة قاعات مركز الامير سلطان

ويعد أن هذا المهرجان الأول والذي شاركت فيه جميع القطاعات المعنية بتقديم الخدمة وبدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين وسمو امير منطقة المدينة المنورة الامير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى