المحلية

“إخاء” جازان تقيم أمسية ترويحية لأبنائها مع مدير فرع المؤسسة بالمنطقه محمد الحربي

الحدث – حسن عباس

نظم فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” في منطقة جازان أمسية ترويحية لأبناء “إخاء” مع الأستاذ محمد الحربي مدير فرع المؤوسسة بمنطقة جازان وكبير مشرفي الفرع الأستاذ ملهي عقدي وكافة أبناء المؤسسة والمشرفين.

وتناولت الأمسية التي أقيمت في الكورنيش الشمالي عدة محاور كان أبرزها حث الحربي للأبناء بالتحلي بأخلاق الشاب السعودي المسلم في كافة مناحي الحياة، وشدد خلال حديثه مع أبناء “إخاء” على أهمية الجد والاجتهاد في التحصيل الدراسي خاصة ونحن في غمار الاختبارات الفصل الدراسي الأول.

وذكر العقدي إلى أن “إخاء” كما هي عادتها السنوية وفرت الاجواء المناسبة لأداء الابناء لاختباراتهم. وأضاف تعمل “إخاء” سواء في فرع جازان أو كافة فروع “إخاء” على خلق أجواء مناسبة للأبناء في السكن، مشيرا إلى أن اللقاء يأتي ضمن تفعيل أنشطة الفرع لبرنامج الزيارات والبرامج الترفيهية لفرع “إخاء” والالتقاء مع أبنائها.

من جهتهم، قدم أبناء “إخاء” في جازان الشكر والتقدير للأستاذ محمد الحربي على لقاءهم في السكن حيث سبق الأمسية زياره لمقرات سكن الأبناء وقدموا شكرهم له على تفاعله الكبير والدور الإيجابي الذي يقوم فيه بدعم كل ما من شأنه دعم أبناء “إخاء”. وايضا قدم الحربي شكره لمدراء السكن والمشرفين على جهودهم ومايقدموه في سبيل الرقي بابناء اخاء بجازان .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى