الرياضة

الصمود بطلًا لبطولة الوفاء للمرحومين

الحدث : سالم جيلان

اختُتمت عصر السبت ١٥ ربيع الثاني ١٤٤٠هـ منافسات بطولة الوفاء للمرحومين بملعب العروج بصبيا بين فريقي الوحدة والصمود بحضور الأستاذ خالد مهدي عطية قائد ثانوية الباحر ورئيس رابطة دوري الأحياء بمحافظة صبيا الأستاذ محمد نهاري ونائبه الأستاذ خليل غاوي وشيخ الرياضيين الأستاذ سنبل هادي وعدد كبير من الرياضيين في محافظة صبيا.

انطلقت المباراة بقيادة الحكم هبة خديش ومساعديه منذر أبو صيدة وأحمد جمالي بين فريقي الوحدة والصمود وتعليق المبدع علي الصبياني واتسمت المواجهة بالقوة والحماس منذ دقائقها الأولى واستمرت المباراة سجالًا بين الفريقين حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

خلال استراحة الشوطين تم تكريم رعاة البطولة والمنظمين وراعي المباراة والضيوف وذوي المتوفين أبناء الأستاذ حسن كاشر ووالد وأشقاء الشابَّين إبراهيم الصم وأحمد كريم الصم.

أطلق الحكم هبة خديش صافرة انطلاقة الشوط الثاني والذي ظهرت فيه نوايا الصمود الهجومية والتي أثمرت عن هدف السبق والحسم الذي أحرزه المتألق هيكل هادي بعد أن اخترق دفاع الوحدة ليواجه حارس الوحدة ويرسل كرة أرضية صاروخية تستقر في الشباك الوحداوية معلنةً هدف للصمود ولم يتوقف الصمود عن الهجوم فاستمرت المرتدات بعد كل محاولة هجوم للوحدة وأهدر مهاجمي الصمود عدة فرص محققة حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا الصمود بطلًا لبطولة الوفاء للمرحومين.

شهدت المباراة النهائية حضور جماهيري كثيف في تظاهرة كروية وكرنفال رياضي رائع من البداية إلى النهاية وفعاليات عديدة شارك فيها نبض الاحتراف للتصوير والطيران الشراعي ” المنطاد” والتصوير الجوي مما أضفى على الختام لمسات رائعة تفاعل معها الحضور كثيرًا.

في نهاية الكرنفال تم تكريم الفائزين بجوائز البطولة لأحسن لاعب وحارس وهداف ثم تكريم الوصيف والاحتفاء بالبطل فريق الصمود في لمسة وفاء أخرى تمثلت في دخول حارس الكاميرون والصمود سابقًا ” سعيد دوعان” شفاه الله بكأس البطولة والذي تعرض قبل سنوات لحادث مروري أفقده الحركة تمامًا فكانت مشاركته في الاحتفاء بفريقه البطل لمسة وفاء لرياضي سابق في بطولة الوفاء للمرحومين حيث نالت هذه اللفتة إعجاب الحضور وإشادتهم بالإضافة للتنظيم الرائع لفريق العمل في هذه البطولة.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى