المناسبات

فكري يهنئ رئيس الضرائب ونائبه ومساعده بثقة القياده السياسيه ووزير الماليه

  هيفاء الأمين – أبوظبي

أرسل مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي السابق ومرشح مجلس النواب السابق عن القاهره الجديده والشروق ومدينه بدر برقية تهنئة للسيد عبدالعظيم حسين عبدالعظيم رئيس مصلحه الضرائب المصريه الجديد.

كما ارسل فكري برقيه مماثله لكل من السيد رضا عبدالقادر غريب نائب رئيس مصلحه الضرائب المصريه والسيد محمد ماهر مصطفي مساعد رئيس مصلحه الضرائب بمناسبة ثقه القياده السياسيه وثقه معالي الاستاذ الدكتور محمد معيط وزير المالية.

والتي يعول عليهم المجتمع الضريبي وجميع العاملين بالمصلحه نجاح المنظومة الضريبيه لما يتمتعوا به من تاريخ مشرف في العمل الضريبي والمالي والخبرات السابقه والعديده والمتميزة في كافه المجالات مما يؤهلهم جميعا للنهوض بالمنظومة الضريبيه في ظل توجهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو تطوير المنظومة الضريبيه المصريه.

وتمني مصطف فكري لرئيس مصلحه الضرائب المصريه ونائبه ومساعده النجاح في الوصول بمصلحه الضرائب المصريه الي ما ينشده ويتمناه الجميع من اجل تعزيز ودعم الموازنة العامه للدوله بالعمل الدؤب ليل نهار وبالتالي نجاح المنظومة الضريبية في تحقيق الحصيلة الضريبية المنشوده.

وهذا يعطي نوعا من الاستقرار للعاملين والممولين في آن واحد وبالتالي يعود بالنفع على المجتمع بكافه طوائفه في صوره مشروعات قوميه وبني تحتيه.

واضاف فكري أن رئيس مصلحه الضرائب ونائبه ومساعده قيادات واعيه وحكيمه وتتميز بالتواضع في التعامل مع العاملين والمجتمع الضريبي باكمله الي جانب الخبرات الواسعه المجال فيما يتعلق بالأسلوب الأمثل في احتواء الأزمات وجذب الاستثمار والمستثمرين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى