الرئيسية / أخبار الحدث / الدكتور الشريف محمد الراجحي يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيراً للحرس الوطني.

الدكتور الشريف محمد الراجحي يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيراً للحرس الوطني.

رفع الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات العامة، وسفير النوايا الحسنة، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة، والعضو الاستشاري لجمعية الأيدي الحرفية، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’ ، وعضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’ ، ومؤسس ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” 

باسمه ،وبصفته، أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ، على الثقة الممنوحه له من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية حفظه الله ‏⁧بصدور الأمر الملكي بتاريـخ: 20 / 4 / 1440هـ بتعيينه وزيراً للحرس الوطني.

ومن جهته أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على الثقة الملكية الكريمة بصدور الأمر الملكي بتعيينه وزيراً للحرس الوطني.

وأكد سموه في تصريح له اعتزازه بهذه الثقة الكريمة وعدها تكليفا وتشريفا ومسؤولية، سائلا الله أن يعينه عليها، وأنه سيضع نصب عينيه الاسهام الجاد في خدمة دينه ومليكه ووطنه بما يوازي هذه الثقة الكريمة.

كما أعرب سموه عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – واعتزازه بالعمل مع سموه في إمارة الرياض وديوان ولي العهد (سابقاً) والديوان الملكي، واستفادته من توجيهات سموه الكريم، مما كان لها الأثر بما حصل عليه من خبرات بعمله وما اكتسبه من مهارات كانت هي العون له بعد الله فيما كلف به من مهام وستكون بإذن الله مناراً ومرشداً لسموه بعمله في وزارة الحرس الوطني.

وأكد سموه أن تجربته الوظيفية في إمارة منطقة مكة المكرمة وتوليه بعض الملفات التي كلفه بها سمو ولي العهد – حفظه الله – ستسهم إن شاء الله في تحقيق رغبة ولاة الأمر في تطوير وزارة الحرس الوطني مسترشدا بالتوجيهات الكريمة لسمو ولي العهد ومقتفياً أثره فيما تحقق على يد سموه الكريم في برنامج تطوير وزارة الدفاع، كما أنه سيعمل على الإفادة من الهيئة العامة للصناعات العسكرية والشركة السعودية للصناعات العسكرية وغيرها من الشركات السعودية لتسليح الحرس الوطني من المحتوى المحلي وبما لا يقل عن 50 % من التسليح تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

كما أكد سموه أنه سيتم إن شاء الله – تنويع التسليح من الخارج بحيث لا يقتصر على دول معينة بل يشمل دولا عديدة وبما يحقق مصالح المملكة .

وتوجه الدكتور الشريف الراجحي سائلاً الله عز وجل للأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ، المزيد من التقدم و النجاح والتوفيق في قيادة وزارة الحرس وتطويرها بما يحقق رؤية المملكة 2030.

عن الكاتبة / هناء حسين

الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

منبر جامعة الملك سعود يستضيف عميد معهد الملك عبدالله في لقاء مفتوح مع أعضاء وعضوات هيئة التدريس

الحدث : هناء حسين :  يستضيف منبر جامعة الملك سعود عميد معهد الملك عبدالله للبحوث …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري