المحلية

معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور / عبدالفتاح مشاط – يستقبل وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت

الحدث – مكة المكرمة .

استقبل معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور / عبدالفتاح بن سليمان مشاط – بمكتبه بمكة المكرمة اليوم ” الأحد ” وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت / فريد أسد عمادي – والوفد المرافق له .

و جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك في مجال الحج والعمرة والزيارة ، وتسليط الضوء على ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظهما الله – من جهود في خدمة ضيوف الرحمن ، والتطرق لما تقدمه وزارة الحج والعمرة من تسهيلات للحجاج والمعتمرين .

من جانبه نوّه معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور / عبدالفتاح بن سليمان مشاط – إلى الإستعدادات المبكرة لموسم الحج وتوفير كافة الإمكانيات والطاقات في سبيل تمكين ضيوف الرحمن من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام في جوٍ يكسوه الأمن والأمان والاستقرار طيلة رحلتهم الإيمانية ، وحتى عودتهم إلى بلدانهم بعد أداء مناسكهم بيسر وسهولة .

من جهته أشاد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت / فريد أسد عمادي – بالخدمات التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية لخدمة ضيوف الرحمن ، والمشاريع العملاقة التي يشهدها الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة لتسهيل أداء المسلمين مناسك الحج والعمرة بيسر وسهولة .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى