نلهم بقمتنا
انطلاق دورة الشيخ العلامة النجمي رحمه الله السادسة بالطوال – منصة الحدث الإلكترونية
أخبار منوعة

انطلاق دورة الشيخ العلامة النجمي رحمه الله السادسة بالطوال

الطوال – عبدالله عكور

انطلقت دورة الشيخ العلامة أحمد بن يحي النجمي يرحمه الله العلمية السادسة لعام ١٤٤٠ هـ بجامع الشيخ أحمد بن يحي النجمي بقرية النجامية التابعة لمحافظة الطوال والتي نظمها مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الطوال ، بحضور مدير إدارة المساجد بمحافظة صامطة الشيخ أحمد عقيل كريري بمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور علي بن يحي حدادي عميد معرض الإعجاز العلمي بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بعنوان جهود الشيخ أحمد بن يحيى النجمي يرحمه الله في الدعوة والتعليم .
و من جانبه أكد المشرف على هذه الدورة يوسف مشهور أن الدورة موزعة على فترتين الفترة الاولى ٢٢-٤-١٤٤٠هـ الى ٢٤-٤-١٤٤٠ هـ والفترة الثانية من ٢٥-٤-١٤٤٠ هـ الي ٢٧-٤-١٤٤٠ هـ بجامع العلامة أحمد بن يحيى النجمي بقرية النجامية التابعة لمحافظة الطوال ، والتي سوف تستمر لمدة ستة أيام.
كما أكد المشرف على هذه الدورة أنه ستمنح شهادات للمنتظمين ويسلم منهج الدورة مجانا ووجود مواصلات لطلاب العلم كما يوجد مكان خاص للنساء وأن عدد الدارسين ما يقارب 500 دارس من الرجال و النساء, كما تمنى مشرف هذه الدورة التوفيق لطلاب لعلم وتحقيق رغبتهم في طلب العلم النافع لهم في دينهم ودنياهم والمستمد من الكتاب والسنة الموافق لمنهج السلف الصالح . وفق الله الجميع لما يحب ويرضى .
حضر الافتتاح مدير مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الطوال الشيخ محمد هادي المدخلي وعدد من المشائخ وطلاب العلم من داخل المنطقة وخارجها .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى