نلهم بقمتنا
حضور كبير بجناح جائزة الشيخ محمد بن صالح بمعرض التربية الخاصة باحتفالها باليوم العالمي للإعاقة لعام 2016م بمركز غرناطة – منصة الحدث الإلكترونية
المناسباتشريط الاخبار

حضور كبير بجناح جائزة الشيخ محمد بن صالح بمعرض التربية الخاصة باحتفالها باليوم العالمي للإعاقة لعام 2016م بمركز غرناطة

 

الحدث / وسيلة الحلبي

حظي جناح جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والابداع بالتربية الخاصة في المعرض الذي أقامته إدارة التعليم ممثلة في التربية الخاصة بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة لعام 2016م والذي رعاه مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبد الله المانع بمركز غرناطة التجاري وشارك فيه معاهد وبرامج التربية الخاصة بمنطقة الرياض ونخبة من الجمعيات ‏التي تهتم ‏بذوي الإعاقة. واستمر ثلاثة أيام متتالية. وقال رئيس اللجنة التنظيمية بالجائزة الأستاذ محمد العكاش تأتي مشاركة جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة ‏لتلقي ‏الضوء على نخبة من أعمال أبنائها الفائزين في الأعوام الماضية حيث قمنا باستقبال الجمهور ‏زوار المجمع وزوار المعرض وذلك للاطلاع على ‏ما تقدمه الجائزة للفئات الخاصة في التربية الخاصة ويضم الجناح أعمال الجائزة وأهدافها وسيرة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان، وعدد من اللوحات التي فاز أصحابها بجائزة الشيخ محمد بن صالح في السنوات الماضية وعدد كبير من المعروضات الخاصة بأنشطة الجائزة.

وقالت الأستاذة سارة العنزي عضو اللجنة التنظيمية حظي جناح الجائزة بعدد كبير من زيارات المرتادين للمعرض وتم التعريف بالجائزة وأهدافها وأعمالها واهم شروطها وطريقة الترشيح للجائزة والهدايا التي توزع ومجالات الجائزة ومتى انشات ومن القائم عليها للزائرين والزائرات وتم توزيع كتب الجائزة وبروشور تعريفي عن الجائزة وكروت فيها ارقام التواصل. وقد أعجب الزائرون بالجائزة وأهدافها وما تقدمه للفئات الخاصة وأثنوا على القائمين عليها. الجدير بالذكر أنه جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان في عامها الثالث عشر ولها دورا مهما وعظيما في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في التربية الخاصة وفي المشاركة المجتمعية حيث تبذل الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان رئيس عام الجائزة قصارى جهدها مع فريق العمل في الجائزة للوصول إلى الأهداف العظيمة التي أسست من أجلها الجائزة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى