التعليم

‹‹المتوسطة التاسعة بالجبيل›› تختتم حملة التبرع بالدم لمرابطي الحد الجنوبي

الحدث – فيصل حكمي

اختتمت يوم أمس الأربعاء حملة “دمي فدا وطني”، التي تنظمها المتوسطة التاسعة للبنات بالتعاون مع متوسطة المروج للبنين، في الجبيل الصناعية، وبمشاركة مستشفى الجبيل العام، دعماً لمرابطي الحد الجنوبي، فيما سجلت حضوراً لافتاً للمتبرعين.

وأوضحت مساعدة الشؤون التعليمية للبنات بالجبيل الأستاذة منيرة العنزي أن الحملة تأتي من منطلق المؤمن للمؤمن كالبنينان المرصوص وهو شعارنا كسعوديين، مؤكده أنه يوم وطني قدم فيه المتبرعون من دمائهم فداء للوطن ولأبنائه المرابطين على الحد الجنوبي، معتبره أنها أقل ما يمكن تقديمه للجنود البواسل.

واعتبرت العنزي مبادرة المتوسطة التاسعة للبنات، خطوة رائدة لتعزيز دور المدرسة الوطني، مشيدة بتفاعل المجتمع معها، ما يعكس العلاقة الوطيدة بين المدرسة والمجتمع، في صورة تعزز اهداف ورؤية التعليم نحو خلق بيئة مدرسية نموذجية ومتكاملة.

بدورها أشادت رائدة النشاط بالمتوسطة التاسعة ريم الشمري، تفاعل أولياء أمور الطلاب والطالبات، ومنسوبات المدرسة ومساهمتهن في الحضور والمشاركة، إضافة إلى مساهمة منسوبي متوسطة المروج في إنجاح الحملة، وأضافت: ” كان الوطن وبطولات مرابطي الحد الجنوبي، محركان أساسيان لمشاعر كل من تفاعل مع حملة التبرع بالدم، وهو المحرك الفعلي لإطلاق هذه المبادرة.

وأفادت الشمري أن الحملة ترجمت نعمة العطاء لمختلف فئات المجتمع الذين حرصوا على المشاركة، والتبرع بدمائهم فداء لبواسل الوطن، وهذا لا نستغربه من الأوفياء، وقدمت شكرها لقائدة المدرسة، ومتوسطة المروج، وكل الجهات المشاركة والداعمة لنجاح الحملة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى