المجتمع

برعاية كريمة من الشيخ/ فواز باشراحيل تم افتتاح معرض الفنانة التشكيلية إيمان منياوي للوحات المقام بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين بجدة

برعاية كريمة من الشيخ/ فواز باشراحيل تم افتتاح معرض الفنانة التشكيلية إيمان منياوي للوحات المقام بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين بجدة بحضور ومشاركة عدد من رجال الاعمال والشركات والجهات المعنية .

وضم المعرض العديد من اللوحات المتميزة والتي عبرت عنها الفنانة إيمان بأنها تُعد تعب لسنين مضت ولكل لوحة من لوحات المعرض وقع وصدى في نفسها لما اخذته من جهد وتعب في انجازها ، هذا وقد أبدى الشيخ/ فواز اعجابه واعتزازه بما شاهده من فن راقي .

هذا وقد تخلل حفل الافتتاح قيام الشيخ فواز بتقديم درع تكريماً للفنانة أيمان منياوي على جهودها ، كما تم تكريم عدد من الجهات المشاركة ومن ثم تقديم هدايا خاصة لكل من والدة الطفل فراس ووالدة الطفلة ريما عبارة عن ساعة مكة وباقات من الورد وقدم شكره وتقديره لمدير المركز ولكل القائمين على هذا المعرض ولجميع الحضور.

وفي الختام قام الدكتور زهير ميمني مدير المركز بتقديم الشكر للشيخ فواز باشراحيل على تشريفه وحضوره هذه المناسبة ودعمه للأطفال ، كما تقدم بالشكر الجزيل للفنانة إيمان منياوي على تبرعها بجزء من ريع المعرض لصالح الخدمات التي يقدمها المركز لهؤلاء الاطفال .

علماً بأن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة قد تم افتتاحه عام 1420هـ من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز “رحمه الله” وتبلغ مساحة المركز 90.000 تسعون ألف متر مربع ويقع المركز على طريق الملك عبدالعزيز ، ويقدم المركز الخدمات التعليمية والطبية والتأهيلية للأطفال المعوقين وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التعليمية والترفيهية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى