أخبار منوعة

أمين عام هيئة كبار العلماء يُشيد بمضامين ملتقى المكاتب التعاونية الأول بالمملكة

أشاد معالي الأمين العام لهيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد، بانعقاد ملتقى المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمملكة، برعاية معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وقال معاليه: اطلعت على أهداف الملتقى، وعلى جدول أعماله، ووجدتها ذات مضامين قيمة، وأهداف سامية ترتكز على تعزيز رسالة الوزارة بما يحقق رؤية المملكة (2030)، وتحقق رسالة المكاتب التعاونية في توعية المجتمع من خطر الجماعات الضالة، عبر إعداد وتوزيع المواد العلمية الموثوقة، وغير ذلك مما جاء في جدول أعماله.
ونوه معاليه ــ في ختام تصريحه ــ بأعمال وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بقيادة معالي وزيرها الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وقال: نشد على أهمية تنظيم مثل هذه الملتقيات، وإبراز دور المكاتب التعاونية في تعزيز الوسطية والاعتدال التي يؤكد عليهما ولاة الأمر ــ وفقهم الله ــ.
الجدير بالذكر أن ملتقى “واجب المكاتب التعاونية في تحقيق رؤية المملكة (٢٠٣٠)، وتحصين المجتمع من أفكار الجماعات الإرهابية المحظورة” يشارك فيه أكثر من ١٥٠٠ مشاركاً ينتسبون لـ ٤٠٦ مكتب دعوي بمختلف مناطق المملكة وينطلق غداً الجمعة بالرياض بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الأنتركنتنينتال.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى