المجتمع

مركز براعم التحدي يقلب الطاولة على الركود الاقتصادي ويطلق حِزمة من القرارات التحفيزية

 

الحدث – عبير السرحاني – الجوف

أطلق المدير العام لمركز براعم التحدي للرعاية النهارية بالجوف الأستاذ أكرم العيد يوم الخميس ٤ جمادى الأولى 1440 هـ عددًا من القرارات التحفيزية للكادر الوظيفي للمركز تتمثل في :

– تعديل لائحة نظام العمل الداخلي للمركز بإضافة ٦ أيام اضطرارية للكادر الوظيفي لتخفيف أعباء العمل و الالتزامات الاجتماعية والظروف الصحية .

– زيادة مبلغ ٥٠٠ ريال على الراتب الشهري الأساسي لكل موظفه وبإجمالي ١٠٠,٠٠٠ ريال لجميع الموظفات و لمدة ٤ أشهر و ذلك لزيادة الطاقة الإيجابية و الإنتاجية بالعمل لتحفيز الكادر الفني و الإداري ؛ مما له دور كبير في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالمركز ، و مكافأة الموظفات على إنجازهن وتميزهن .

كما أصدر المدير العام قرارًا بتكليف الأستاذة أماني البقعاوي أخصائية العلاج الطبيعي و مشرفة الشراكة المجتمعية ؛ سفيره في الولايات المتحدة الأمريكية للتوسع في نطاق الشراكات المجتمعية و لبحث أفضل البرامج التأهيلية و التدريبية لذوي الإعاقة في جميع المجالات الفنية و الإدارية و البيئية .

و تأتي هذه القرارات ضمن مجموعة كبيرة من الإجراءات التصحيحية و التحفيزية لدعم العاملين بالمركز و تقديم أفضل خدمة تأهيلية وتدريبية لفلذات أكبادنا من ذوي الإعاقة.

هذا و ذكر سعادة المدير العام بأن هناك بشرى ساره لأهالي المنطقة ؛ تتمثل في افتتاح مركز فرسان التحدي للرعاية النهارية كأول مركز للرعاية و التأهيل للبنين فقط من سن ٦ سنوات إلى سن ٤٥ في القريب العاجل .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى