التقنيه والتكنولوجيا

GAC الصينية تستعد للكشف عن سيارة اختبارية مذهلة في معرض ديترويت

تتجه شركة السيارات الصينية GAC إلى معرض السيارات في ديترويت 2019 للكشف عن سيارة اختبارية جديدة تماماً، والتي ستحمل اسم إنترانزي، وستكون إحدى “السيارات العائلية فائقة التطور” كسيارة فان كهربائية من إنتاج GAC، كما ستصل السيارة بمجموعة مختارة من “تقنيات الأنظمة الذكية، ومزايا الاستدامة، والقيادة الآلية”.

MPV أم SUV ؟

على الرغم من أن الشركة الصينية وضحت في بيان صريح أن السيارة تنتمي لفئة MPV، لكن هناك تأكيدات أن السيارة الاختبارية الجديدة هي SUV تتسع لسبعة ركاب، ولكن في جميع الحالات يبدو أن السيارة ستكون فريدة من نوعها، وستوفر الكثير من التقنيات التي تجعل القيادة أسهل وأكثر متعة.

سيارات جديدة لمعرض ديترويت

وبالإضافة لإنترانزي، ستقدم GAC أيضاً سيارتها الميني فان GM6 في معرض ديترويت، حيث سيكون الظهور الأول لها خارج الصين، وستحتوي السيارة على نظام قيادة شبه مستقل ومساحة شحن تبلغ 99 متر مربع، كما توفر مقصورة داخلية واسعة.
كما ستتواجد GS5 التي تعمل بمحرك توربو سعة 1.5 لتر، والتي سبق وتم تدشينها في احتفال قبل بضعة أشهر في معرض باريس للسيارات 2018.
ولن تكتفي الشركة الصينية بهذا، حيث ستستمر بعرض طرازاتها المختلفة من جميع الفئات مثل الـ SUV والسيدان، والميني فان خلال معرض ديترويت، بما في ذلك GS4 ، و GS8، والميني فان GM8 ذات السبعة مقاعد، والـ GE3 الجديدة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى