الرئيسية / المجتمع / بلدية صبيا تبدأ بسفلتة مواقع نزع الملكية بالسوق الداخلي

بلدية صبيا تبدأ بسفلتة مواقع نزع الملكية بالسوق الداخلي

الحدث _ عائشة طاهر :

ضمن الحلول المرورية لتسهيل الحركة وفك الاختناقات وفقا للخطة التي اعتمدتها البلدية لفتح شوارع المناطق العشوائية، بدأت بلدية محافظة صبيا وبتوجيه ومتابعه من رئيسها الأستاذ/ سفر بن سعد آل زاحم الشهراني، وبإشراف من مساعد رئيس البلدية المهندس قاسم الحمزي بسفلتة المواقع المنزوعة ملكيتها بعد نزع ملكيتها وتعويض أصحابها. حيث تم سفلتتها بعد أن تمت إزالة المباني المنزوعة ورفع الأنقاض وتنظيف المواقع.

وأوضح رئيس بلدية محافظة صبيا الأستاذ/ سفر بن سعد آل زاحم الشهراني، أن البلدية ووفق خطتها في وضع الحلول المرورية لتسهيل الحركة وفك الاختناقات بدأت بسفلتة المواقع المنزوعة بالسوق الداخلي امتدادا لطريق الملك خالد بعد أن تمت إزالة المباني المنزوعة وتعويض أصحابها. ورفع الأنقاض منها ولا يزال العمل مستمرا في ذلك.

وأشار “الشهراني” أن هذا المشروع كان من المشاريع المتعثرة من عدة سنوات وبفضل الله ثم بجهود الزملاء في البلدية وبمشاركة من رئيس وأعضاء المجلس البلدي وبمتابعة وتوجيهات من سعادة محافظ صبيا الأستاذ/ منصور بن زيد الداود وبالتوجيهات المستمرة والمتابعات الدائمة من قبل سعادة أمين منطقة جازان الأستاذ/ نائف بن مناحي بن سعيدان. تم العمل على تنفيذ هذا المشروع حسب الجدول المعد ولا يزال التنفيذ جاري فيما تبقى من عقارات أخرى لفتح هذا الطريق وغيره.

ولفت “الشهراني” إلى أن العمل قائم على تحسين المرافق لتقديم أعلى المستويات في خدمة المحافظة ومواطنيها تبعا للخطة التي تم اعتمادها.

الجدير بالذكر أن هذه الأعمال التي تقوم بها بلدية محافظة صبيا وبمتابعة حثيثة من أمانة المنطقة تأتي ضمن إطار التطوير والتحسين المستمرة.

 

 

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع إتفاقية مع مجموعة طبية لبناء مستشفى متخصصة

الحدث – واس وقعت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية إتفاقية مع مجموعة جمجوم فارما الطبية، وذلك …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري