التعليم

محافظ صبيا يرعى تدشين ملتقى القيادة المدرسية

الحدث : سالم جيلان

افتتح الأستاذ / منصور بن زيد الداوود محافظ صبيا صباح اليوم الأربعاء ١٠ جماد أول ١٤٤٠هـ ملتقى القيادة المدرسية في مسرح إدارة تعليم صبيا وذلك بحضور مدير التعليم الأستاذ / ضيف الله بن علي الحازمي وضيف صبيا الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن صالح العشماوي وعدد من القيادات المدرسية السابقين والحاليين من مختلف المدارس والمراحل التعليمية.

انطلق حفل التدشين للملتقى بالسلام الملكي عند وصول راعي الحفل وضيوف الملتقى ثم بدأت برامج التدشين بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير تعليم صبيا الحازمي بعد ذلك كان القادة على موعد مع رسالة شعرية لدكتور الشعر المعاصر العشماوي ضيف الملتقى.. أعقب تلك الرسالة الشعرية تكريم عدد من قادة ومشرفي القيادات المدرسية السابقين في تعليم صبيا عرفانًا بما قدموه واحتفاءً بهم في هذه المناسبة.

فيلم تعريفي شاهده الحضور ثم انطلقت أولى الفعاليات بعنوان ” رسالة لقائد المدرسة” للدكتور محمد فلاح الخوالدة الأستاذ المشارك في جامعة العلوم الإسلامية العالمية بالأردن برفقة الأستاذ عبدالله محمد زكري رئيس قسم الصفوف الأولية في تعليم صبيا.. وسوف تستمر فعاليات الملتقى لهذا اليوم ويوم غدًا على مسرح تعليم صبيا للرجال وفي قاعة السمو للنساء تحت شعار ” القيادة انضباط وتحصيل وإنجاز.

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى