التعليم

مدير تعليم صبيا يفتتح معرض التخطيط المدرسي “إنجازاتنا تحاكي الميدان التعليمي”

“الإعلام والاتصال _تعليم صبيا

افتتح مدير إدارة تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي معرض “إنجازاتنا تحاكي الميدان التعليمي” الذي ينظمه قسم التخطيط المدرسي بتعليم  صبيا ، بحضور مستشار مدير التعليم الأستاذ علي بن إبراهيم الصلهبي ومدراء ورؤساء أقسام الإدارة وذلك في مبنى الشؤون المدرسية بنات.

حيث تم قص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض عقب ذلك تجول الضيوف في أركان المعرض واستمعوا لشرح مفصل عن ماحواه من أركان ومنجزات وبرامج، والتي يعد أبرزها برنامجي الخارطة الرقمية التفاعلية، وبرنامج دليل المعلومات لمدارس تعليم صبيا.

وقال مدير تعليم صبيا في كلمته أن مثل هذه اللقاءات والمعارض الثرية بالمنجزات والبرامج الهادفة والتي تخدم المكاتب والمدراس تنم عن التعاون المثمر والبناء والتناغم بين الرؤساء والمرؤوسين الأمر الذي أثمر عنه هذا الجهد المتميز، مشيدًا بما شاهده من أعمال إبداعيه وأفكار وبرامج  .

وأوضح رئيس قسم التخطيط المدرسي الأستاذ علي بن إبراهيم قصادي أن المعرض والذي حوى برامج تقنية قد أشرفت عليه الأستاذة آمنة بنت الحسين الكبش ويهدف إلى تسهيل عملية الوصول إلى المعلومات الإحصائية والرقمية عن مدارس تعليم صبيا ومواقع المدارس وتسهيل عملية الإحداث ووضع خارطة الحلول للصعوبات التي تواجه المدارس من حيث الكثافة الطلابية والعجز في الكادر التعليمي.

الجدير بالذكر أن المعرض قد حوى العديد من الأركان منها “ركن قاعدة البيانات_ ركن عمليات القسم _ ركن المشاريع -ركن الإحصائيات -ركن المبادرات -ركن الأدلة  التنظيمية_ركن مؤشرات القسم بالإضافة إلى ركن الإنجازات” والتي تسعى جميعها إلى تسهيل تحقيق متطلبات العملية التعليمية.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى