زوايا

فندق “جميرا كارلتون تاور” في لندن يكشف النقاب عن باقة “الليالي العربية – Arabian Nights”

الحدث : هناء حسين : المملكة العربية السعودية، 20 يناير 2019: 

يدعو فندق “جميرا كارلتون تاور” في لندن نزلائه لخوض تجربة غنية بعبق العصور العربية القديمة عبر باقة “الليالي العربية – Arabian Nights” التي تسري حتى نهاية شهر يوليو 2019 وتأتي احتفاءً بالجذور العربية العريقة لعلامة “جميرا”. وعلى غرار ما تقدمه فنادق المجموعة ومنتجعاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لاسيما فندق “برج العرب”؛ تنتقل باقة “الليالي العربية” بالنزلاء إلى مغامرة عبر العصور القديمة في مدينة “أغربة” الخيالية عند حضورهم مسرحية “علاء الدين” الغنائية الحائزة على العديد من الجوائز والمستوحاة من فيلم ديزني الشهير، والتي تعرض في منطقة “ويست إند”.

وسيحظى زوار لندن المقيمين في فندق “جميرا كارلتون تاور” بتجربة مسرحية غامرة بفضل المشاهد الساحرة والمؤثرات الخاصة، حيث تضم المسرحية الغنائية أكثر من 350 زياً مذهلاً وأوركسترا غنائية ستعزف على خشبة المسرح مجموعة من أجمل أغاني تحفة ديزني الخالدة “علاء الدين”، لاسيما أغنية “عالم جديد كلياً” (A Whole New World)، الفائزة بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية؛ وأغنية “الليالي العربية” (Arabian Nights).

وتشمل باقة “الليالي العربية” إقامة لليلة واحدة في فندق “جميرا كارلتون تاور” الفاخر في منطقة نايتسبريدج؛ ووجبة إفطار إنجليزي في مطعم ومقهى “ذا ريب روم”؛ والدخول إلى “نادي ومنتجع بيك سبا” خلال فترة الإقامة؛ وتذكرتين لحضور المسرحية الغنائية المستوحاة من رائعة ديزني “علاء الدين” حسب التواريخ التي يختارها النزلاء؛ وكتيب موقع حصرياً من فريق المسرحية؛ وخدمة نقل مجانية بالسيارة من الفندق إلى مسرح الأمير إدوارد في ليلة العرض، إضافة إلى كافة وسائل الراحة المستوحاة من سحر “الليالي العربية” في الفندق.

في حال رغبتهم. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/arabiannights. ويمكن للزوار الراغبين بحجز باقة “الليالي العربية” التواصل مع فريق الحجز عبر البريد الإلكتروني: [email protected] والحصول على قائمة الأسعار في التاريخ المتوقع لزيارتهم.

الشروط والأحكام:

• تسري صلاحية باقة الليالي العربية خلال الفترة من يناير 2019 حتى 31 يوليو 2019 حسب توفر الغرف

• يشمل السعر “يبدأ من *” المذكور إقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين كحد أقصى في غرفة سوبيرير وتذكرتين لحضور مسرحية علاء الدين (بتكلفة تقديرية). يرجى ملاحظة أن السعر قد يتغير بنسبة كبيرة، لذلك ننصح الزوار بالاتصال بفندق “جميرا كارلتون تاور” مُسبقاً للحصول على عرض أسعار محدد في تاريخ وصولهم المتوقع.

• سيتم تحديد سعر الليالي الإضافية حسب أفضل سعر متوفر

• ينبغي حجز باقة “الليالي العربية” مسبقاً قبل 72 ساعة من الزيارة على الأقل، وتخضع عملية إلغاء الحجز إلى سياسة الإلغاء قبل 72 ساعة. وينبغي حجز تذاكر مسرحية علاء الدين مسبقاً قبل 72 ساعة على الأقل من موعد الوصول.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى