نلهم بقمتنا
مجموعة النورس الثقافية تنفذ ورشة عمل عن التطوع بدار عائشة للإيواء... بعنوان تَطَوُعٌ طَرَقَ وَعْيَّنَا عَيْنَا – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة
شريط الاخبار

مجموعة النورس الثقافية تنفذ ورشة عمل عن التطوع بدار عائشة للإيواء… بعنوان تَطَوُعٌ طَرَقَ وَعْيَّنَا عَيْنَا

الحدث / وسيلة الحلبي

بحضور فتيات الدار ومنسوبيها من إداريات، وأخصائيات. نفذت مجموعة النورس الثقافية ورشة عمل عن التطوع بدار عائشة للإيواء… بعنوان تَطَوُعٌ طَرَقَ وَعْيَّنَا عَيْنَا أمس الخميس بتاريخ/30/3/1438قدمتها المدربة ليلى حسين الناصر قائد القسم النسائي بمجموعة النورس الثقافية نيابة عن معد الورشة الدكتور عبد الله البطيان وكان المدخل لعرض الورشة بعنوان (أقصر قصة لحياة شخص) تخللها استفاهم أثار دهشة الحضور!!كم حياة أود أن احياها؟ وكيف؟ ثم تطرقت المدربة لعرض مفهوم العمل التطوعي، ومن هو المتطوع؟ من خلال حوار ونقاش مع الحضور حول المفهوم.

وعرضت المدربة بعد ذلك قصص من واقع الحياة لتنتقل بهن من خلال تلك القصص إلى أهمية العمل التطوعي، وأسرار التطوع. وتخلل العرض تدريبات متنوعة ومرحة استنتجن من خلالها الافكار الابداعية لتقديم عمل تطوعي مبتكر وخادم لهن بما يتناسب وبيئاتهن، كما تعرفنا فوائد التطوع والنتائج المترتبة عليه.  ثم طرحت المدربة استفهامٌ ” هل الشمس حين ترسل أشعتها للأرض تعرف من يستحق ومن لا يستحق؟”  لتكشف قيمة العمل التطوعي الحقيقي دون النظر لمن يقدم هذا العمل.

وتم في نهاية الورشة شكر المدربة ليلى الناصر وطلب تقديم مثل هكذا ورش في المستقبل، كما تم شكر مجموعة النورس ممثلة برئيسها الدكتور عبدالله البطيان.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى