شريط الاخبار

معالي رئيس هيئة اموال القاصرين: ذكرى البيعة تغرس اهمية الطاعة لولي الامر من خلال المنهج الشرعي

 الحدث  / وسيلة الحلبي

أكد معالي رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الشيخ عبد العزيز بن محمد المهنا أن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – يحفظه الله – تأتي لتجدد عظيم الولاء والبيعة للمقام الكريم. كما أن هذه الذكرى تأتي لتغرس أكبر المعاني التربوية في نفوس المواطنين على هذه الأرض المباركة.

وأضاف معالي رئيس هيئة الولاية أن ذكرى البيعة تجعلنا نحمد الله على الخير والازدهار والأمن والاستقرار والتطور الذي تعيشه المملكة في مختلف المجالات مع الركود الاقتصادي الذي يلف العالم، إلا أن ميزانية الخير التي صدرت مؤخراً توضح الخير الكبير الذي تضمه هذه الميزانية المباركة.

وأعرب معالي الشيخ المهنا عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود و ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظهم الله – على دعمهم الكبير المتوالي للهيئة ومتابعتهم لمنجزاتها.

 وأردف معالي الشيخ المهنا أن ذكرى هذه البيعة تجسد اهمية الحزم في حماية أرض الوطن والعزم على مساندة كل جار لنا يطلب منا مد يد العون في مساعدته في أي حاجة يريدها. كما توضح لنا أهمية الوحدة والاتحاد بين دول مجلس التعاون الخليجي. وبين دول العالم الإسلامي في التحالف ضد أي مُعتدِ على دولنا العربية والإسلامية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى