المناسباتشريط الاخبار

سفارة الدولةً الفلسطينية في المملكة العربية السعودية تتبنى مبادرة رواد ومواهب (مليون تهنئة) لرجال سلمان الأوفياء في الحد الجنوبي

الحدث / وسيلة الحلبي

في بادرةً تعكس قوة العلاقات بين المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين اتصل سعادة سفير دولة فلسطين الأستاذ باسم الأغا بالمشرف العام بملتقى رواد ومواهب ليهنئ أولا الشعب السعودي بذكرى البيعة الثانيةً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد. وبهذه المناسبة صرح سعادة السفير الأغا قائلا: “بكل فخر وبكل اعتزاز نتشرف في دولة فلسطين أن يكون المواطن الفلسطيني بجنسيه جزءا لا يتجزأ من منظومة الولاء والانتماء والتي يؤمن بها كل عضو وعضوهً في ملتقى رواد ومواهب خاصة والمواطنين والمقيمين في المملكةً العربية السعودية عشقا وحبا وإخلاصا لجنود سلمان الأوفياء والذين يقدمون حياتهم فداء وتضحية لحماية الأمن والأمان في البلد الآمن والتي بها قبلة المسلمين وهدف كلً العرب بل هدف كل من يبحث عن الاستقرار والازدهار. من هنا تتشرف سفارة دولة فلسطين أن تتبنى لمسة وفاء لجنودنا البواسل والذين يدافعون عن كل العرب والمسلمين بل عن السلام في العالم”.

وسنقوم بتوزيع المبادرة على الجاليةً الفلسطينية في السعودية للتصويت لهذه المبادرة الوطنية الراقية. واختتم سعادة السفير الفلسطيني الأستاذ باسم الآغا:”وهنا لابد أن أشكر من كل قلبي سعادة المشرف العام الدكتور محسن الشيخ آل حسان وجميع أعضاء وعضوات ملتقى رواد ومواهب من جميع الدول الخليجية والعربية ومن مناطق ومحافظات ومدن المملكة العربية السعودي على هذه المشاعر تجاه فئة غالية من المجتمع السعودي ألا وهم رجال الأمن”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى