المناسبات

الحدث – فدوى الطيار

اختتم مساء أمس فريق نون الأمل التطوعي فعاليته “صحبة نون” والتي أُقيمت تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة/ لولوة بنت عبدالله بن فهد بن محمد بن عبد العزيز آل سعود -حفظها الله- وبحضور عدد من الشخصيات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وقد خُصصت هذه الفعالية لإسعاد الأيتام بتوفير العديد من الأركان والأنشطة والألعاب وفقرات مسرحية بالإضافة لدعم عدد كبير من الأسر المنتجة، وانطلقت أنشطة الفعالية من الساعة الثانية وحتى العاشرة والنصف مساء يوم الجمعة بمزرعة صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالله بن فهد بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمدينة الرياض وقد كانت الدعوة عامة.

وفي كلمة خاصة “” قالت صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة بنت عبدالله بن فهد بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود: “أن الهدف الأساسي من هذه الفعالية هو إسعاد الأيتام وإدخال الفرحة لقلوبهم ورسم الإبتسامة على شفاههم، بالإضافة لمساعدة ودعم الأسر المنتجة والأخذ بيدهم كونهم يعملون بجهودهم ويسعون لكسب الرزق الحلال وشجعت الجميع في دعمهم. وحول أهمية التطوع بينّت أن العمل التطوعي يمزج بين احتساب الأجر من الله في الأعمال الخيرية وكونه فرصة جيدة لإلتقاء وتواصل كافة شرائح المجتمع دون عنصرية وتفرقه.

وقد كانت هذه الفعالية إحدى أمنياتها منذ وقت طويل وهاهي تتحق بحضور مايقارب 140 طفل يتيم من عدة جهات منها وزارة الشؤون الاجتماعية، جمعية إنسان، جمعية إخاء، وعدد كبير من الأسر المنتجة، وأنها تخطط لإقامة فعاليات تطوعية أخرى تستهدف فئات متنوعة. وتمنّت في ختام هذه الفعالية رؤية السعادة والإبتسامة على وجوه الأيتام وكافة الحضور والزوار”.

وقد ظهرت الفرحة جليّة على وجوه الأطفال خلال فقرات المسرح والأنشطة وعدة أركان كركن التعليم، ركن الخيال، وركن قصتي وغيره من الأركان المتنوعة، فيما عبّر عدد من الأسر المنتجة عن شكرهن وامتنانهن للأميرة لولوة آل سعود لدعمهن بتوفير الطاولات والتجهيزات المجانية لعرض منتجاتهن فقالت إحداهن: “وجدنا دعم جداً ممتاز، الله يسعدها ويعطيها قد مافرحت الناس والكل سعيد بهذا الدعم”، وقالت أخرى: “الله يجزاها خير كفت ووفت الله يجعلها بميزان حسناتها وفرت لنا كل شيء مجاني وبدون تكاليف”.

من جانب مسوول الفعاليه مشعل بن فهد العنزي “المعرض رائع وهو لدعم الأسر المنتجة والأيتام، الأركان متنوعة وعديدة منها المتخصص في الطب وكذلك المبيعات، ونأمل أن يستفيد الأيتام والأسر المنتجة من ريع هذا المعرض”.

وشكر سمو الأميرة لولوة آل سعود على هذا الحدث ودعمها للأسر المنتجة ورعاية الأيتام”.

وشكر خاص لدكتورة امل الجلعود لقبولها الدعوه وحضورها للفعاليه

وشارك بالفعالية عدة جهات توعوية منها الجمعية السعودية لمكافحة السرطان، جمعية مودة الخيريه.مدارس التعلم النموذجيه، مبادرة السعودي الصغير، مجموعة متعافي. كليات الفارابي، مركز الاتصال السياحي التابع لهيئة السياحة والآثار، جمعية واعي،مركز قصتي،شاورما بلس،ماجيك ستايل،مركز علاجي المتكامل،مستوصف روز لطب الاسنان.القصر للالعاب الهوائيه.مركز العبداللطيف للكشف المبكر.سينماكم للسينما المتنقله للاطفال.مؤسسة / محمد يحيى المسيب للتحف والهدايا.GM CLUB KSA.مجموعة اوبن باوز التطوعيه لانقاذ الحيوانات.مجموعة المهيدب لطب الاسنان.مطاعم الرومنسيه.شركة ماكدونالدز.شركة “موية”.شركة الجميح لتعبئة المرطبات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق