شريط الاخبار

ورش عمل تخصصية لمسارات المنح بفرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بمنطقة المدينة المنورة

 الحدث / وسيلة الحلبي

 ينظم فرع مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية بمنطقة المدينة المنورة ثلاث ورش عمل تخصصية لمسارات المنح في مركز الأمير سلطان للأطفال المعوقين خلال الفترة 17-19/04/1438هـ الموافقة 15-17/01/2017م، في الفترة المسائية (4:30 عصراً إلى صلاة العشاء) للتنفيذيين المباشرين لإعداد المشروعات في الجهات غير الربحية بالمنطقة. وتهدف الورش الى إتاحة الوقت لممثلي الجهات لطرح استفساراتهم ومناقشاتهم بصورة مفصلة حول مسارات المنح المعتمدة في المؤسسة للعام 1438هـ / 2017م من واقع الأدلة المحدثة، وكذلك فيما يتعلق بالنظام الحاسوبي “مانح” لتقديم طلبات الدعم. وستنطلق الورش خلال الأيام الثلاث على النحو التالي:

أ- اليوم الأول: ورشة العمل الأولى: للجهات التي لم تسجل في النظام الحاسوبي “مانح” أو سجلت ولم تقدم مشروعاً خلال هذا العام 1437هـ/2016م.

‌ب- اليوم الثاني: ورشة العمل الثانية: للجهات المهتمة بمسارات المنح التالية: (مسار المشاريع الدورية) و (مسار المشاريع المتميزة) و (مسار مشاريع الإثراء المعرفي).

‌ج- اليوم الثالث: ورشة العمل الثالثة: للجهات المهتمة بمسارات المنح التالية: (مسار مشاريع بناء القدرات) و(مسار مشاريع إنشاء الكيانات المستقلة) و (مسار مشاريع الاستثمار الاجتماعي) و (مشاريع إنشاء الكيانات التابعة).

 ويدعو الفرع الجهات غير الربحية بأهمية التسجيل وتكليف ممثليها بحضور الورش في موعد أقصاه الأربعاء القادم 13/4/1438هـ الموافق 11/1/2017م، عبر الرابط التالي http://cutt.us/rf2017

 

ونوه مدير الفرع الاستاذ علي بن صالح القزلان على أهمية الاطلاع على دليل المسارات عبر الرابط التالي http://rf.org.sa/faq-page#n550  و تسجيل الاستفسارات و الملاحظات لمناقشتها في الورش.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى