أخبار منوعة

اللهيبي يدشن معرض مكافحة المخدرات بتعليم الطائف

الحدث : الطائف :

دشن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي معرض مكافحة المخدرات والذي تنظمه إدارة التوجيه والارشاد للبنات بالتعاون مع مكافحة المخدرات بالمحافظة بمقر المتوسطة الثالثة والتحفيظ الأولى بالحوية. بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات بالطائف⁩ العقيد فواز الذيابي.
حيث شاهد اللهيبي ومرافقيه عرضا توعويا عن مخاطر المخدرات وضررها على الفرد والمجتمع ثم أطلع على المعرض المعد بهذه المناسبة وشاهد أركانه واستمع لشرح واف عنه.
وجاء المعرض الذي يستمر لمدة 3 أيام ويختتم بمحاضرة توعوية لأمهات الطالبات ، لحماية الطالبات وتوعيتهن من آفة المخدرات، التي تدمر العقل والنفس والجسم والمال، وتؤدي إلى تفكيك الأسر وتدمير المجتمعات، إضافة إلى إلقاء الضوء على تطوير سبل مكافحتها والتحذير من مخاطرها.
وأكد اللهيبي على أهمية مواصلة التوعية بهذه الآفة, مثمنًا لإدارة التوجيه والارشاد للبنات ومكافحة المخدرات هذه الإسهامات من خلال التوعية الوطنية ، مشيرًا إلى أن لديهم الحس والشعور بالمسؤولية تجاه الوطن.مؤكدا سعي تعليم الطائف للتوعية بمخاطر المخدرات للوصول بالطالب والطالبة إلى صناعة الذات من خلال النأي بأنفسهم عن هذا الطريق المهلك. مثمنا جهود قائدة المدرسة والمرشدة الطلابية وجميع منسوبات المدرسة على استضافة مقر معرض التوعية بأضرار المخدرات .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى