أخبار منوعة

هيئة الأمر بالمعروف بالبرك تنظم ورشة عمل شارك فيها عدد من الجهات الحكومية

الحدث

برعاية محافظ البرك عبدالرحيم بن الحسين الهلالي نظمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة البرك بمنطقة عسير ورشة عمل بعنوان (مهارات التعاون البناء في تحقيق مصلحة العمل التوعوي).
وتهدف الورشة لمد جسور التواصل مع كافة الجهات ذات العلاقه وتعزيز البيئة التوعوية، وبحث أوجه التعاون بين كافة الجهات الحكومية في المحافظة بما يساهم في تطوير البيئة التوعوية في ظل الدعم الذي تحظى به الأجهزة الحكومية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله وبما يحقق أهداف رؤية بلادنا 2030 ..
وقد حظيت الورشة بحضور رؤساء ومراكز هيئات تهامة إضافة إلى رؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة وأثريت المحاور بالمناقشة وتبادل الآراء للخروج بتوصيات تساهم في تطوير البيئة التوعوية ويحقق تناغم الأدوار بين الجهات الحكوميه ..
من جانبه شارك مدير مكتب التعليم بمحافظة البرك الأستاذ عبدالرحمن أبو زلفه في ورشة العمل حيث تطرق إلى أهمية التوعية ودورها الفعال في المجتمع  وأهمية التعاون الذي يخدم المصلحه العامة للعمل ..
و أثنى محافظ البرك على الجهود المبذولة وشدد على أهمية التعاون ومد جسور التواصل فيما يحقق الأهداف المنشودة ويساعد على نمو المحافظة وفق توجيهات سمو أمير المنطقة وفقه الله.
وفي نهاية الورشة سلم سعادة المحافظ شهادات الحضور للمشاركين.
يذكر أن الورشه تاتي ضمن أنشطة وبرامج هيئة البرك التي تسعى إلى تطوير العمل التوعوي وفق توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى