الرياضة

مدرب الأهلي فوساتي:باختاكور منافس صعب وسنفوز بسلاح الروح ⚽?? جانب من المؤتمر الصحفي للمدرب خورخي فوساتي وحارس الأهلي العويس

 

الحدث – رياضة /علاء الفهمي

أكد الأوروجواني خورخي فوساتي، المدير الفني لفريق الأهلي، جاهزية فريقه لمواجهة باختاكور الأوزبكي، مشيرًا إلى دراسته الجيدة لنقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

واختتم فوساتي، تصريحاته، قائلًا: «عانى الفريق من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، حيث لعبنا ثماني مواجهات في 30 يومًا، بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام، لكننا نسعى دائمًا للتغلب على ضغط المباريات وتعويض الغيابات بالروح العالية والإصرار على تحقيق الانتصارات المتتالية».

ومن جانبه، أشار محمد العويس، حارس مرمى أهلي جدة، إلى أن لاعبي فريقه مُصرون على تحقيق نتيجة إيجابية، وشدد العويس على أهمية مباراة الغد؛ من أجل مواصلة الانتصارات في مشوار الفريق بدوري أبطال آسيا، مُشيرًا إلى أن المباراة صعبة؛ لأن المنافس يلعب على أرضه ووسط جمهوره.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على باختاكور الأوزبكي، في تمام الساعة الرابعة عصر غد الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «باختاكور المركزي»، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق