شريط الاخبار

الاجتماع الأول للجنة الإعلامية التطوعية لمعرض بساط الريح بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية

الحدث / وسيلة الحلبي

عقدت اللجنة الإعلامية التطوعية بمعرض بساط الريح الثامن عشر اجتماعها التحضيري الأول في مدينة جدة  بقاعة شدا للأجنحة الفندقية مساء يوم الثلاثاء ٢٦ / ٤ / ١٤٣٨– الموافق ٢٤ / ١ / ٢٠١٧ م .برئاسة الدكتورة جواهر العبد العال رئيسة اللجنة الإعلامية التطوعية بالمعرض وحضور كوكبة من المسئولات في تنظيم المعرض بالمؤسسة الخيرية الوطنية حيث هدف  الاجتماع إلى إكمال الاستعدادات الإعلامية الرامية لمواكبة انطلاق معرض بساط الريح الثامن عشر يوم ١٦ / رجب ١٤٣٨– الموافق ١٣ / إبريل ٢٠١٧م .ووضع خطة إعلامية متكاملة تضمن نجاح التغطية الاعلامية للمؤتمر الإعلامي وللمعرض، عبر وسائل الإعلام المقروءة، والمسموعة، والمرئية، وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي. كما تضمن الاجتماع طرح الأفكار الرئيسة فيما يخص التغطية الإعلامية وتوزيع العمل والخطط للإعلاميين المشاركين.

وأكدت العبد العال أن الخطة الإعلامية تعد النواة الأولى لنجاح المعرض إن شاء الله وجذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين والمرتادين من محبي أعمال الخير. مؤكدة أن اللجنة الإعلامية ولله الحمد تضم نخبة من الإعلاميين والمستشارين والمحررين الصحفيين والفنين من إعلامين وإعلاميات يبلغ عددهم أكثر من ٣٠ عضواً.

وقالت رئيسة اللجنة أن الجهود والاجتماعات ستتواصل لإنجاح فعاليات المعرض إن شاء الله بما تمثل هذه المناسبة من أهمية كبيرة لدى الكثيرين من المتسوقين ومحبي أعمال الخير ومعرض بساط الريح الذي يتشوق إليه الجميع في كل عام.

وفي نهاية الاجتماع تمت الإجابة على جميع اسئلة واستفسارات الاعلاميين بهذا الشأن ، ثم تقدمت العبد العال بالشكر والامتنان للأعضاء على طيب تعاونهم وحضورهم للاجتماع لما فيه من تبادل الأفكار والمقترحات التي تفيد سير العمل .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى