المناسبات

الإجتماع الأول للجنة الإعلامية التطوعية لمعرض بساط الريح بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلي

 

الحدث – هدى المري
عقدت اللجنة الإعلامية التطوعية بمعرض بساط الريح الثامن عشر إجتماعها التحضيري الأول في قاعة شدا للأجنحة الفندقية مساء يوم الثلاثاء ٢٦ / ٤ / ١٤٣٨– الموافق ٢٤ / ١ / ٢٠١٧ م .

برئاسة الدكتورة / جواهر العبد العال رئيسة اللجنة الإعلامية التطوعية بالمعرض وحضور كوكبة من المسئولات في تنظيم المعرض بالمؤسسة الخيرية الوطنية

حيث هدف الإجتماع إلى إكمال الإستعدادات الإعلامية الرامية لمواكبة إنطلاق معرض بساط الريح الثامن عشر يوم ١٦ / رجب ١٤٣٨– الموافق ١٣ / إبريل ٢٠١٧م .

ووضع خطة إعلامية متكاملة تضمن نجاح التغطية الاعلامية للمؤتمر الإعلامي وللمعرض، عبر وسائل الإعلام المقروءة، والمسموعة، والمرئية، وكذلك وسائل التواصل الإجتماعي.

كما تضمن الإجتماع طرح الأفكار الرئسية فيما يخص التغطية الإعلامية وتوزيع العمل والخطط للإعلاميين المشاركين .

وأكدت العبد العال أن الخطة الإعلامية تعد النواة الأولى لنجاح المعرض إن شاء الله وجذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين والمرتادين من محبي أعمال الخير.

مؤكدة أن اللجنة الإعلامية ولله الحمد تضم نخبة من الإعلاميين والمستشارين والمحررين الصحفيين والفنين من إعلامين وإعلاميات يبلغ عددهم أكثر من ٣٠ عضواً .

وقالت رئيسة اللجنة أن الجهود والإجتماعات ستتواصل لإنجاح فعاليات المعرض إن شاء الله بما تمثل هذه المناسبة من أهمية كبيرة لدى الكثيرين من المتسوقين ومحبي أعمال الخير ومعرض بساط الريح الذي يتشوق إليه الجميع في كل عام.
وفي نهاية الاجتماع تمت الإجابه على جميع اسئلة واستفسارات الاعلاميين
بهذا الشأن ، ثم تقدمت العبد العال بالشكر والإمتنان للأعضاء على طيب تعاونهم وحضورهم للإجتماع لمافيه من تبادل الأفكار والمقترحات التي تفيد سير العمل .

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق