أخبار منوعة

أطباء القلب والقسطرة في ذي قار تحجز مقعدين في انتخابات جمعية القلب والصدر في بغداد

الحدث : العراق :

شهدت العاصمة العراقية بغداد كرنفالاً وتجمعاً واحداً لأكثر تجمع للكفاءات العلمية لأطباء الاختصاص لطب وجراحة القلب والصدر لانتخابات الهيئة الإدارية العامة لانتخاب سبعة أعضاء من اصل عشرون مرشحاً للدورة الحالية. 

ذي قار حجزت مقعدين في الانتخابات وخمسة لمحافظة بغداد وتعد ذي قار  المحافظة الوحيدة التي فازت في هذا التمثيل العلمي والصرح العالي وقد تمثلت بفوز الدكتور تحسين علي الكناني والدكتور حسين حمدان الگنزاوي وهما اثنان من مجموعة مميزة في جراحة القلب في ذي قار وجعلوها مركزاً متكاملاً للمحافظات العراقية. 

الگنزاوي في اتصال هاتفي للوكالات المحلية والعربية أننا فخورين بهذا الأنجاز الذي يتلائم مع حجم المحافظة التاريخي كما تقدم بالشكر والعرفان لكل من وضع الثقة فيهم لتغيير مسار الجمعية في الاتجاه الصحيح وألأنطلاق بها عالمياً لما نمتلكه من علاقات دولية واسعة على مستوى الدول العربية والأوروبية ومن خلال المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية المختلفة. 

ومن جانبه بيّن الدكتور تحسين علي الكناني الدور العلمي الذي ستلعبه الجمعية من خلال الانفتاح الواسع على الجمعيات العلمية المحلية والدولية ولبيان أهمية الجمعية في المساهمة لرفع وتطوير الواقع الطبي في عموم المحافظات العراقية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى