الرياضة

جائزة أسطورة التعليق زاهد قدسي تعلن أسماء المرشحين?️? ?رئيس الجائزة نبيل نقشبندي: سنعمل على التغيير والتطوير بشكل مختلف وبعمل مهني وإحترافي?⭐✨

الحدث – رياضة /علاء الفهمي

 

أعلنت اللجنة المشرفة على جائزة المعلق وأسطورة التعليق السعودي والعربي الراحل زاهد قدسي -يرحمه الله- وكشفت ولأول مرة عن ترشيح 5 معلقين لنيل جائزة عام 2019 في نسختها الـ16 والتي ستقام في جمهورية مصر العربية في نوفمبر المقبل وهم: الإماراتي محمد الشامسي من قناة أبوظبي، والمصريون أشرف محمود من قناة النيل، وحاتم بطيشة من قناة أون سبورت، وعصام عبده من قناة أبوظبي، والتونسي حسني الزغدودي من قناة أبوظبي، وخلت قائمة المرشحين من أي معلق سعودي.

جانبه كشف رئيس اللجنة نبيل نقشبندي بأن اختيار الفائز بالجائزة الأولى والثانية سيتم عن طريق تصويت الجماهير في الوطن العربي، بحكم أن هذه الجائزة تعد الأولى عربيا، ولها قاعدة شعبية كبيرة، مشيراً إلى أن حفلة هذا العام ستكون مختلفة في المضمون والشكل والمكان أيضا.

وأوضح نقشبندي أنه تقرر من مبدئياً إقامة حفلة هذا العام في شهر نوفمبر 2019 في العاصمة المصرية القاهرة التي شهدت مسيرة انطلاقة قدسي-رحمه الله- تعليمياً ومبيناً أنه ومن ضمن التطوير للجائزة إستحداث لجنة إعلامية ستشكل قريبا لتولي المهمات الإعلامية فيما يخص الجائزة وتم تحديد إسم المنسق الإعلامي الأستاذ علاء الفهمي عضو الإتحاد السعودي للإعلام الرياضي.

وفي ذات السياق نفسه وفي جانب التغيير أعلن الدكتور نبيل نقشبندي عن عقد منتدى إعلامي ورياضي على هامش الجائزة وإطلاق جائزة المعلق الواعد لمستقبل التعليق الرياضي العربي.

وقد ثمن نقشبندي دور أعضاء اللجنة الفعال والمتميز التي تعمل معه وهم: السعوديان إبراهيم الجابر، وغازي صدقة، والإماراتي علي سعيد الكعبي، والمصري أحمد شوبير، مشيدا بدورهم وجهودهم الكبيرة في إبراز جائزة قدسي القادمة بالمظهر اللائق بها، ومكانة اسم حاملها، وستكون الحفلة القادمة مميزة ومختلفة عن السنوات الماضية.

 

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق