المناسبات

الجناح المصري في جنادرية ٣١ يُستقبل وفد ملتقى رواد ومواهب

 

الحدث / وسيلة الحلبي

استقبل سعادة اللواء حسن خلاف-المشرف العام علي جناح جمهورية مصر العربية (ضيف) المهرجان الوطني للتراث والثقافة (جنادرية ٣١)-والمقام حاليا، المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب الدكتور محسن الشيخ ال حسان وكوكبة من أعضاء رواد ومواهب:
-العميد/صالح بن عبدالله الزومان
-المهندس محمد الشراري
-الاستاذ محمد الشدوخي
وتم إصطحابهم في جولة متكاملة على مقتنيات مصر الكنانة من ثقافة وتراث وصناعات وفنون. وصرح سعادة اللواء خلاف بعد الزيارة:”لقد تشرفنا باستقبال الأشقاء من ملتقى رواد ومواهب في جناح مصر في جنادرية التراث والثقافة وقد كانت الزيارة عبارة عن تأكيد محبة الشعب السعودي المضياف لشعب مصر العريق”.
ومن جانبه صرح المشرف العام على الملتقى الدكتور ال حسان:”لا أستطيع ان آصف سعادتي وزملائي في رواد ومواهب ونحن نقوم بتلك الجولة الثقافية التراثية الفنية في معرض ام الدنيا مصر وإطلاعنا على حضارة مصر وثقافتها وفنونها وأشكر سعادة اللواء الصديق الوفي حسن خلاف-رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة المصري وأيضا الشكر موصول إلى سعادة الدكتور احمد عواض-رييس قطاع صندوق التنمية الثقافية في مصر الغالية وحسن ضيافتهما لملتقى رواد ومواهب. وأضاف الدكتور آل حسان:” انا ادعو جميع زوار الجنادرية ٣١ بصورة عامة بزيارةً جناح مصر ليشاهد تاريخ الحضارات والثقافات والفنون المصرية العريقة”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى